عمرو سلامة يهنيء زوجته بعيد ميلادها

حرص المخرج عمرو سلامة على توجيه رسالة رومانسية لزوجته وذلك لتهنئتها بعيد ميلادها والذي يحل اليوم الجمعة الموافق 3 من شهر مايو الجاري، مرفقا مجموعة صور رومانسية تجمعهم.

عمرو سلامة يهنيء زوجته بعيد ميلادها 

نشر عمرو سلامة مجموعة صور رومانسية تجمعة بزوجته عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشورات رصدها موقع تحيا مصر، وعلق عليها، قائلا: “اللي معاه ماكي يمشي على السحاب، كل سنة وانتي طيبة يا مهندسة حياتي” 

عمرو سلامة وزوجته عمرو سلامة يتحدث عن بدايته الفنية

من ناحية أخرى، كان قد تحدث المخرج عمرو سلامة عن بدايته الفنية، حيث قال في تصريحات تليفزيونية: وأنا عندي 19 سنة كنت ماشي بشنطة زي البوسطجي وأوزع أفلامي على كل الناس سواق تاكسي أو جرسون، وأقولهم دي أفلامي يمكن حد فيهم يعرف حد يوصلني بيه، وقابلت هاني عادل وعملت معاه أغنية اسمها أنتيكا، وروحنا بيها للمخرج طارق العريان أنها تتصور فيديو كليب، فـ طارق العريان قال أنت عايز القرف ده ينزل، ودي أحلى حاجة في طارق أنه مش بيجامل، والناس اللي شتمت شغلي هي الناس اللي عملت نبضات في شغلي.

عمرو سلامة 

واستكمل: جالي فيلم زي النهاردة وأنا في آخر يوم في امتحانات كلية تجارة، ومكنتش عارف أسامي الحاجات في اللوكشين، كلمت وقتها أمير رمسيس يقولي ايه أسامي الحاجات، وعملت الفيلم وأنا عندي 23 سنة.

عمرو سلامة يتحدث عن تفكيره في الاعتزال

وكشف عمرو سلامة أيضا عن دخوله في بعض الأحيان في فترات من اليأس والإحباط والضغط النفسي والعصبي وهو ما جعله في فترة من الفترات يفكر في اعتزال مهنة الاخراج نهائيا والبعد عن تلك الدوشة والضغوطات التي يتعرض لها بشكل يومي ويعمل في تصميم الأحذية أو مدرب للكلاب ولكن بعدما هدأ قلبه قليلا تراجع عن فكرة الأعتزال.

عمرو سلامة من أكثر المخرجين شهرة في الوسط الفني حيث قدم عدد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحات كبيرة في السينما والدراما، آخرها كان فيلم شماريخ والذي كان يحضره منذ سنوات عديدة وهو من بطولة أسر ياسين وأمينة خليل.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى