الوطن سبورت | مايفوتكش| الخليج يهدد الأهلي وضربة الزمالك الجديدة وموقف كلوب مع صلاح


04:07 م | الجمعة 03 مايو 2024

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

الخليج يهدد الأهلي بسبب مصطفى شوبير

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، عن تلقي مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول، اتصالات من بعض وكلاء اللاعبين باهتمام أندية خارجية بالتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

عودة ياسر إبراهيم وديانج لـ الأهلي أمام الجونة

بات الثنائي ياسر إبراهيم والمالي أليو ديانج، جاهزين للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة بعد تعافيهما من الإصابات التي ضربتهما في الفترة الماضية وحالت دون ظهورهم مع الفريق على المستوى المحلي والأفريقي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

قرار رسمي من «كاف» بشأن مباراة الأهلي والترجي التونسي

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» عن قرار رسمي بشأن مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

ضربة الزمالك الجديدة بشأن صفقة مغربية

وجه فريق عجمان الإماراتي صدمة قوية لنادي الزمالك، بعدما أعلن خلال الساعات الماضية، بشكل رسمي، تجديد عقد المغربي وليد أزارو، لاعب الفريق ومهاجم الأهلي السابق، حتى عام 2026.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

الزمالك يبدأ رحلة الاستعداد لسموحة في دوري NILE

يواصل في الخامسة والنصف مساء اليوم نادي الزمالك تدريباته الجماعية بعد خوض لقاء البنك الأهلي بالجولة العشرين من دوري Nile، استعداداً لمواجهة سموحة المحدد لها الأحد المقبل.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

موقف يورجن كلوب مع محمد صلاح بعد الأزمة الأخيرة

قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنايد ليفربول، إن أزمته مع لاعبه محمد صلاح انتهت تماما، وذلك قبل مواجهة توتنهام، بعد غد الأحد في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى