الوطن سبورت | 3 ضربات في الترجي التونسي قبل صدام الأهلي بدوري أبطال إفريقيا


03:29 م | الجمعة 03 مايو 2024

تلقى فريق الترجي التونسي 3 ضربات قوية قبل اللقاء المرتقب أمام النادي الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024، والذي تحدد موعده 18 مايو بتونس و25 مايو في القاهرة.

كواليس الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي

ووفقا لما ذكره موقع «فووت 24» التونسي، فإن الترجي تلقى ثلاث ضربات قوية قبل مواجهة النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، موضحا أن الضربة الأولى جاءت بتعرض الظهير الأيسر محمد أمين بن حميدة إلى إصابة عضلية أجبرت المدرب البرتغالي ميجال كاردوزو على تغييره بزميله أسامة فرج.

إصابات وخسائر في الترجي التونسي قبل صدام الأهلي بموقعة الأبطال

وأوضح الموقع التونسي أن ثاني الضربات، التي تلقاها الترجي، كانت إصابة جديدة للاعب حسام تقا بعد التحام مع أحد لاعبي الصفاقسي في مواجهة بالدوري التونسي، لعبت أمس، مشيرا إلى تقا يعاني من كدمة وسيتم حسم أمره رفقة بن حميدة بعد نتيجة الفحوصات الطبية في الساعات المقبلة.

واختتم الموقع أن ثالث الضربات للترجي هي فقدانه نقطتين في غاية من الأهمية أمام نظيره الصفاقسي، في تأمين الصراع نحو لقب بطولة الدوري التونسي، وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب حمادي العقربي برادس، لحساب الجولة الخامسة ذهابا من مرحلة التتويج بالبطولة.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي أمام الترجي في العاشرة مساء 18 مايو بتونس، قبل أن يلتقي الفريقان مجددا في تمام الثامنة مساء يوم 25 مايو بالقاهرة.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى