عاجل.. أول تعليق لناجلسمان بعد تجديد عقده

أعرب المدير الفني، يوليان ناجلسمان، اليوم الجمعة، عن سعادته الغامرة بتجديد عقده مع المنتخب الألماني، حتى انتهاء مشاركة الماكينات في مونديال 2026.

وقال ناجلسمان، في تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس ألمانيا”: “مع المستويات الناجحة والشغف، بمقدورنا كسب البلد بالكامل، وكان الفوز أمام فرنسا وهولندا خير دليل على ذلك”.

وتابع: “تأثرت بحماس الجماهير، ونريد الآن معًا خوض بطولة أوروبية ناجحة على أرضنا.. نحن نحترق من أجل ذلك.. وبعدها أتطلع بشدة لكأس العالم رفقة الجهاز الفني”.

“إشارة قوية”

ومن جانبه، قال بيرند نويندورف، رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم: “هذه إشارة قوية من الاتحاد والمنتخب، بأن يوليان ناجلسمان سيبقى المدرب الوطني بعد اليورو”.

وواصل: “هو يتواجد في قائمة أمنيات العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، لكن المنتخب الوطني أكبر من كونه وظيفة ليوليان ناجلسمان، فهو عمل قريب للغاية من القلب.. الآن يمكن للجميع التركيز بشكل كامل على تقديم أداء ناجح في اليورو”.

وعلق رودي فولر، المدير الرياضي للمنتخب: “كنا على قناعة تامة بيوليان ناجلسمان، من قبل التوقف الدولي الناجح.. لقد ظهر مرة أخرى مدى الحماس، الذي يمكن أن يشعله يوليان وفريقه في ألمانيا”.

واستكمل: “هو مدرب مذهل، ولا يتمكن من جلب الخبرات الكروية وحسب، بل أيضا التأثير وإلهام كل لاعب بشغفه.. هو يملك الشغف لتحقيق النجاح رفقة المنتخب الوطني، وأنا سعيد بأنه سيكمل مساره بعد اليورو”.

وفي نفس السياق، قال أندرياس ريتيج، المدير الرياضي للاتحاد الألماني: “يوليان ناجلسمان مدرب محترف مرموق، حقق الكثير بعمر صغير.. ارتباطه بالمنتخب الألماني يمثل رسالة رائعة داخليًا وخارجيًا، ويخلق وضوحًا واستمرارية، ويزيد الترقب تجاه البطولة الأوروبية المقبلة”.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى