Facebook Data Deletion Instructions URL كيفية حذف تطبيق “شبكة موجز الإخبارية” من حسابك

كيفية حذف تطبيق “شبكة موجز الإخبارية” من حسابك على الفيسبوك؟

  • انتقل إلى Facebook، بعد تسجيل الدخول، ادخل إلى قسم الإعدادات ثم الإعدادات والخصوصية.
  • الآن، انتقل إلى الإعدادات وانتقل إلى قسم التطبيقات ومواقع الويب” والتفضيلات.
  • الآن، في قسم التطبيقات ومواقع الويب والألعاب سترظهر لك جميع الخدمات والتطبيقات المرتبطة بحسابك التي وافقت عليها لمشاركة بياناتك من Facebook. سيتم إدراجها مع العلامات النشطة والمنتهية الصلاحية، والتي تمثل علاقات سياسة مشاركة البيانات معهم.

لإزالة وصول تطبيقات الطرف الثالث من تطبيق Facebook إلى معلوماتك الشخصية مثل الجنس، البريد الإلكتروني والإسم وغيرها من المعلومات الشخصية… يكفي النقر فوق التطبيق المطلوب لإزالته من القائمة من خلال زر “عرض وتعديل”، وإلغاء الإذن أو الصلاحية التي قمت بإعطائها لتطبيق ما ومنعه من الإطلاع على البيانات الشخصية لحسابك على الفيسبوك.

بعد ذلك، يمكنك إزالة أي تطبيق تابع لجهة خارجية يمكنه الوصول إلى البيانات من خلال حسابك على Facebook بشكل نهائي. اتبع الخطوات المذكورة أعلاه وإلغاء وصول تطبيقات الطرف الثالث بسهولة. إذا واجهت أي مشكلة، يمكنك التعليق أدناه.

Mojaz.News Login is a Facebook login app and we do not save your personal data in our server. According to Facebook policy, we have to provide User Data Deletion Callback URL or Data Deletion Instructions URL.

If you want to delete your activities for Mojaz.News Login App, you can remove your information by following these steps:

1. Go to your Facebook Account’s Setting & Privacy. Click “Settings”

2. Look for “Apps and Websites” and you will see all of the apps and websites you linked with your Facebook.

3. Search and Click “Mojaz.News شبكة موجز الإخبارية” in the search bar.

4. Scroll and click “Remove”.

5. Congratulations, you have successfully removed your app activities.

زر الذهاب إلى الأعلى