حشيش وآيس ومنشطات.. تفاصيل التقرير الطبي الخاص بسفاح التجمع

كشف تقرير الطب الشرعي تعاطي المتهم “كريم.م.س” المعروف إعلاميا بسفاح التجمع، عدة مواد مخدرة تضمنت “حشيش وآيس وأقراص ترامادول” إضافة إلى منشطات جنسية.
ويتوافق ما جاء بالتقرير مع اعترافات المتهم الذي أقر بأنه كان يتناول المواد المخدرة قبل البدء في حفلات تعذيب ضحاياه اللاتي يجبرهن على تناول مخدر الآيس حتى الموت قبل تمزيق أجسادهن بـ”الكرباج”.
وذكرت التحقيقات أن المتهم يجرى التحقيق معه في نيابة بورسعيد، حيث كانت بداية الخيط للكشف عن جرائم سفاح التجمع من محافظة بورسعيد عندما تم العثور على جثة سيدة بجوار محور 30 يونيو، وبعد إجراء التحريات اللازمة وفحص كاميرات المراقبة المحيطة بالطريق تم التوصل لهوية المتهم وبإلقاء القبض عليه فجر مفاجآت صادمة باعترافه بقتل 3 سيدات أخريات.
وخلال التحقيقات أدلى المتهم باعترافات مثيرة حول طريقة قتل ضحاياه اللاتي يستدرجهن من الملاهي الليلية ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقوم في البداية بممارسة الرذيلة معهن تحت التعذيب والسحل بالكرباج وإحداث جروح بأجسادهن ثم يجبرهن على تناول جرعات زائدة من المخدر حتى تفارق ضحيته الحياة.
وأضاف المتهم أنه اعتاد معاشرة جثة الضحية بعد قتلها، حيث يحقق له ذلك متعة من نوع خاص، ثم يقوم بوضع جثة الضحية داخل “شنطة سفر” ويتخلص منها في منطقة صحراوية.
وأضافت المصادر أن اعترافات المتهم تطابقت مع ما عثر عليه من مقاطع فيديو بهاتفه المحمول وجهاز الكمبيوتر المحمول “اللاب توب” الخاص به، حيث تضمن قرابة 300 مقطع فيديو جنسي، تتضمن محتوى إباحيًا.
وتواصل أجهزة الأمن والنيابة العامة استجوابها لـ”سفاح التجمع” للوقوف حول نشاطه الإجرامي، ومدى وجود ضحايا آخرين من عدمه.
يتهمة النصب.. إحالة البلوجر هدير عاطف وطليقها و3 آخرين للمحكمة الاقتصادية
قررت جهات التحقيق بالقاهرة، إحالة البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال وشقيقته هاجر وزوجها تامر إلى المحكمة الاقتصادية، في تهمة تلقي أموال من العامة بحجة تشغيلها في تجارة السيارات على غير الحقيقة.
وكانت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، تمكنت من إلقاء القبض على المتهم عمرو رضوان، شريك البلوجر هدير عاطف لاتهامه بالنصب على المواطنين وترويج العملة.
وكشفت ملابسات ما تبلغ من 16 مواطنا باتهام (“بلوجر أزياء” – وزوجها “له معلومات جنائية” – وشقيقته وزوجها ) لقيامهم بالنصب والاحتيال عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات “السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية” بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية، وقيام “البلوجر” المشار إليها بالترويج عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” لأنشطة تلك الشركات في أوساط متابعيها.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 3 منهم بنطاق الجيزة، وبمواجهتهم اعترفوا بتلقي أموال من المجني عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
مصرع عامل وإصابة 3 آخرين في انفجار داخل مصنع حديد بالصف
لقي عامل مصرعه، وأصيب 3 آخرين، داخل مصنع للحديد في أثناء عملهم بمنطقة الصف، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.
تلقى قسم شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة بلاغا بوفاة عامل 20 سنة، وإصابة 3 بإصابات خطيرة، في أثناء عملهم بمصنع حديد بدائرة القسم.
وبالفحص تبين ارتفاع درجة حرارة الفرن ما أدى إلى انفجار وتناثر قطرات لهب الحديد على الأول، وتوفي في الحال، وإصابة 3 آخرين بإصابات خطيرة، وتحرر المحضر اللازم.

نسخ الرابط
تم نسخ الرابط

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى