بالفيديو.. قطار بيراميدز السريع يدهس الجونة في الدوري

واصل فريق بيراميدز سلسلة انتصاراته، بفوز جديد على حساب ضيفه الجونة، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وهدد وليد الكرتي مرمى الجونة، برأسية خطيرة مرت بجوار القائم في الدقيقة 21، بعد عرضية من محمد حمدي.

وتقدم بيراميدز بالهدف الأول عن طريق نجمه إبراهيم عادل، في الدقيقة 27، بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، التي اصطدمت بمدافعي الجونة، لتغير اتجاهها وتخدع الحارس صبحي سليمان، لتهز شباك الضيوف.

وأهدر جبريل لاعب الجونة فرصة تعديل النتيجة بعدما قطع الكرة من محمود مرعي مدافع بيراميدز، لكن تسديدته مرت بعيدا عن المرمى في الدقيقة 47.

وتحصل مروان حمدي مهاجم بيراميدز، على الإنذار الثاني، لينال البطاقة الحمراء، في الدقيقة 85، بعد التحام مع مدافع الجونة، لكن فريقه نجح في الصمود والحفاظ على انتصاره حتى نهاية اللقاء.

ورفع بيراميدز رصيده بهذا الانتصار إلى 53 نقطة، يتربع بها على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، محققًا فوزه التاسع على التوالي في المسابقة المحلية هذا الموسم.

وفي المقابل تجمد رصيد الجونة عند 30 نقطة، يتواجد بها في المركز الحادي عشر، بعدما تلقى هزيمته الثامنة بالموسم الجاري في الدوري العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى