مانشستر يونايتد يستقر على موقفه من إقالة تين هاج.. حالة طوارئ تزلزل الدوري الإنجليزي

استقرت إدارة نادي مانشستر يونايتد على موقفها النهائي، من إقالة المدرب البرتغالي إيريك تين هاج من تدريب الفريق، بعد النتائج المخبيبة للآمال التي حققها اليونايتد هذا الموسم.

وغادر مانشستر يونايتد بطولة دوري أبطال أوروبا من مرحلة دور المجموعات، كما أنهى الفريق بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم في المركز الثامن.

وتوج مانشستر يونايتد هذا الموسم بلقب كآس الاتحاد الإنجليزي، بعدما حقق الفوز في المباراة النهائية على حساب مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، ليضمن الفريق المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة “الميرور” البريطانية، فإن إدارة نادي مانشستر يونايتد استقرت على رحيل إيريك تين هاج، حيث سيتم إصدار قرار رسمي بإقالة المدرب الهولندي خلال الساعات القادمة.

وذكرت الصحيفة أن السير جيم راتكليف مالك نادي مانشستر يونايتد، لا يرغب في إستمرار تين هاج بقيادة اليونايتد الموسم المقبل، ولكنه ينتظر التوصل إلى اتفاق مع المدرب الجديد قبل التسرع في قرار إقالة تين هاج.

وأوضحت الصحيفة الإنجلزية في تقريرها، بأن إدارة مانشستر يونايتد حسمت مستقبل تين هاج، حيث تقرر أن يرحل المدرب الوهولندي هذا الصيف، مع حصوله على 9 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد، والتي تم تقليصها إلى 7 مليون يورو فقط، بعد فشل تين هاج في قيادة الفريق للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضاً زيدان يقترب من تدريب عملاق الدوري الإنجليزي.. ميزانية مفتوحة قد تحسم الصفقة

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى