«الإدارية العليا» تعلن صحة انتخاب حسام المندوة أمينا لصندوق نادى الزمالك

قضت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة بقبول الطعون المقامة من حسام المندوه، بصفته أمين الصندوق بنادى الزمالك، ضد كل من ماجد فاروق عبدالجواد أحمد محمد عبد الغنى محمود سامى عبد الوهاب ومحمد ابراهيم السيد رجب وإيهاب جاد محمد الفولى.
وطالبت الدعوى بوقف تنفيذ الحكم المطعون فيه مع ما يترتب على ذلك من آثار أخصها الإبقاء على اسم الطاعن حسام الدين المندوه كامين صندوق بمجلس نادى الزمالك الرياضى عن الدوره الانتخابية ٢٠٢٣-٢٠٢٤.
على أن يتم تنفيذ الحكم وفى الموضوع بإلغاء الحكم المطعون فيه فى الدعوى رقم ٧٨/١٢٣٠٣ بجلسة ٢٠٢٤/١/١٤.
المحكمة تقرر إلغاء الطعون المطالبة ببطلان انتخابات نادي الزمالك
قررت الإدارية العليا بمجلس الدولة، اليوم الاثنين، إلغاء جميع الطعون التي تطالب ببطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي.
وتقدم جمال عبد الكريم، المحامي بالنقض والإدارية العليا، بطعن أمام المحكمة الإدارية العليا، بمجلس الدولة، حمل رقم 12303 لسنة 78 ق والصادر فيه الحكم بجلسة 14 يناير 2024، وذلك لبطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، وكيلًا عن كل من ماجد فاروق، عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك، والمرشح على مقعد رئيس نادي الزمالك في الانتخابات، وآخرين.
وذكر الطعن على حكم محكمة القضاء الإداري الصادر من الدائرة الثانية أفراد، بجلسة الأحد الموافق 2024/1/14م في الدعوى المقيدة رقم 12303 لسنة 78ق، والذي قضى: حكمت المحكمة بقبول الدعوى شكلا وفي الموضوع بإلغاء القرار المطعون فيما تضمنه من الامتناع عن التدخل وإعلان بطلان قرار اللجنة الأولمبية المصرية باعتماد نتيجة انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية التي أجريت بتاريخ 2023/10/20 على مقعد أمين الصندوق مع ما يترتب على ذلك من آثار، وذلك على النحو المبين بالأسباب ورفض ماعدا ذلك من طلبات وألزمت المدعين والمدعي عليهم المصروفات وأتعاب المحاماة مناصفة.

نسخ الرابط
تم نسخ الرابط

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى