زيدان يقترب من تدريب عملاق الدوري الإنجليزي.. ميزانية مفتوحة قد تحسم الصفقة

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الإثنين، عن مفاجأة جديدة بخصوص مستقبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، واقترابه من العودة إلى كرة القدم في الموسم المقبل.

ويبتعد زيدان عن كرة القدم منذ رحيله عن تدريب ريال مدريد عقب عقب نهاية منافسات موسم 2021.

وبحسب شبكة “GFFN” الفرنسية، فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أصبح قريباً من تدريب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في الموسم الجديد.

وأكدت الصحيفة أن زين الدين زيدان دخل ضمن قائمة المدربين المرشحين لتدريب مانشستر يونايتد، بعدما كشف مسئولي النادي الإنجليزي عن رغبتهم الكبيدرة بالدخول في مفاوضات رسمية مع المدرب الفرنسي، لمعرفة شروط من أجل الموافقة على تدريب اليونايتد.

وذكرت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يحلم يالتعاقد مع زين الدين زيدان، حتى ولو طلب المدرب الفرنسي ميزانية مفتوحة لتدعيم الفريق بصفقات جديدة، تساعده على النجاح في الدوري الإنجليزي.

ووفقاً لما أكدته الصحيفة، فإن زيدان أصبح خيار محتمل لتدريب مانشستر يونايتد، رغم التقارير التي تشير إلى أنه لا يرغب بالعمل في الدوري الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن زيدان قد رفض تدريب مانشستر يوناتيد في وقت سابق، ولكنه في ذلك الوقت كان ينتظر إقالة ديديه ديشامب من تدريب فرنسا، من أجل تحقيقه حلمه بان يكون المدرب الجديد للمنتخب الفرنسي في المستقبل، ولكن الاتحاد الفرنسي قرر تجديد عقد ديشامب حتى عام 2026.

شاهد أيضاً تشافي يحذر هانز فليك من تدريب برشلونة.. تصريحات خطيرة

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى