محدش يتغر بالنجومية.. يسرا وسميرة عبد العزيز تكشفان علاقتهما بفاتن حمامة ووصيتها لهما| فيديو

الإثنين 27/مايو/2024 – 06:18 م

تحل اليوم الذكرى الـ93 على ميلاد الفنانة فاتن حمامة، الملقبة بسيدة الشاشة العربية، وبمناسبة ذكرى ميلادها كشفت بعض الفنانات عن ذكرياتهن معها ومنهن الفنانة يسرا والفنانة سميرة عبد العزيز.

وتحدثت  يسرا، عن اللحظات الأخيرة في حياة سيدة الشاشة العربية، مشيرة إلى أنها شاهدتها في المستشفى قبل وفاتها بوقت قصير، إذ إنها من ربت زوجها وشقيقه في صغرهما.

أضافت يسرا في مداخلة هاتفية ببرنامج السفيرة عزيزة مع الإعلاميتين جاسمين طه زكي، ونهى عبدالعزيز، أن فاتن حمامة كانت سيدة مختلفة واستثنائية في كل شيء وفي جميع تفاصيل حياتها، مردفة: كان عندها ذكاء رهيب، ورقة، وبتكسف أي حد بذوقها.

وواصلت: كانت إنسانة راقية وتهتم بكل شيء وأدق التفاصيل، وبتعرف مين الوجوه الجديدة، وبتقرأ وبتتعلم ومبتشبعش من إنها تعرف حاجات جديدة، وكانت بتنصحني وبتدعمني دايمًا.

نصيحة فاتن حمامة لـ يسرا 

وكشفت يسرت، عن النصيحة التي وجهتها لها الفنانة فاتن حمامة قائلة: قالت لي أوعي تتغري أو تفتكري إنك ملكتي العالم أي حد ممكن يقع في ثانية، ولازم تعرفي تنقي هتعملي ايه وتقولي لأ لايه.

بدورها تحدثت الفنانة سميرة عبد العزيز عن تفاصيل علاقة الصداقة بيها وبين فاتن حمامة وكيف بدأت، قائلة: كانت شيء عظيم في حياتي وكنت معجبة بيها وبشغلها ولما اشتغلنا مع بعض تأكدت إن ليا حق بإعجبابي الشديد بيها، مستكملة: كان لازم أروح كل أفلامها ووالدي كان يبشترط علينا اللي يجيب نمر كويسة يروح السينما.

أول تعاون فني بين سميرة عبد العزيز وفاتن حمامة

وأشارت إلى أن أول تعاون لها مع فاتن حمامة كانت من خلال مسلسل ضمير أبلة حكمت، ذاكرة موقفًا وضحت العلاقة بينهما قائلة: في مسلسل ضمير أبلة حكمت، كانت هتقول خطبة، ولقيتها هتقول كلمة عربي بنطق غير صحيح قلت لأستاذة إنعام محمد علي علشان تبلغها لكنها قالت لي أقولها، وأنا كنت خايفة تزعل لكنهاباستني واتبسطت إني قلت لها عيب نظرة مدرسة تقول كلمة غلط، ولما خلصت المشهد قالت لي قلتها صح قلت لي جدا.

وأضافت: قلت لها يا رب نتقابل تاني ادتني تليفونها وقالت أنا بحبك وعاوزة أكون صديقة ليكي، ومن هنا بدأت الصداقة بينا وكنت بزورها لحد آخر يوم في حياتها وقعدت بيها في المستشفى.

سميرة عبد العزيز تكشف الحديث الأخير لفاتن حمامة معها 

وعن الحديث الأخير لها مع فاتن حمامة قبل وفاتها، قالت: قالت لي مبسوطة إنك بتحبي الفن وأنا كنت كدة، قلت لها أنا بحب الفن وهستمر فيه ولولا إني أخدت جائزة من جمال عبد الناصر ووالدي سمح لي لما لاقاني سلمت على عبد الناصر، وقال لي معنديش مانع تشتغلي في الفن طالما هو مقدر من عبد الناصر، ولكن بشرط تخلصي دراسة الأول، وبعد ما خلصت دراسة روحت معهد الفنون المسرحية علشان ميكونش ناقصني حاجة.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى