أزمات واجهت رمضان صبحي بعد إيقافه بسبب المنشطات

لا صوت يعلو فوق صوت أزمة رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز والمنشطات، وذلك بعد قرار الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات بإيقاف اللاعب بشكل مؤقت لحين التحقيق معه، ورفض طلب اللاعب، وسيكون التحقيق في 6 يونيو المقبل، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

موعد التحقيق مع رمضان صبحي

وقامت لجنة المنشطات المصرية بتحديد يوم 6 يونيو المقبل موعدا لعقد جلسة الاستماع مع رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز للاستماع لأقواله بخصوص التلاعب في العينة الخاصة بتحليل المنشطات، ثم بعد ذلك اتخاذ القرار المناسب بناء على رد اللاعب.

أزمة منشطات رمضان صبحي

وكان رمضان صبحي يشارك مع بيراميدز في أحد المباريات وتم أخذ عينتين من رمضان صبحي بعد المباراة، ولكن حدثت أزمة مع الطبيب الذي سحب منه العينة، وهناك حديث بأن السبب في فساد العينة هو الأزمة التي حدثت بين اللاعب والطبيب، وأقاويل آخرى تقول بأن اللاعب قام بتزود بعض المياة في العينة حتى لا تحدث له أي أزمة.

رمضان صبحي بيراميدزمدة إيقاف رمضان صبحي

وفي حال ثبوت فساد العينة الخاصة برمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز بشكل متعمد سيكون اللاعب على موعد مع الإيقاف لمدة تبدأ من 3 أشهر وحتى 3 سنوات على الأقل مع إمكانية الزيادة.

أزمة رمضان صبحي وجمال علام

وكان رمضان صبحي لاعب بيراميدز ينوي رفع قضية ضد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب تصريحه بأن رمضان صبحي هو صاحب العينة الإيجابية، ولكن لم يتخذ اللاعب أي قرار حتى الان.

ضياع حلم منتخب مصر

وكان رمضان صبحي على رادار منتخب مصر بقيادة حسام حسن، والذي أكد في أكثر من مرة بأن رمضان صبحي لاعب مميز وسيكون له دور مع الفراعنة في الفترة المقبلة.

فشل الاحتراف الخارجي

وكان رمضان صبحي قد احترف في الدوري الإنجليزي مع ستوك سيتي ثم هيديرسفيلد تاون، ولكن اللاعب لم يتمكن من الاستمرار وعاد إلى مصر عبر بوابه النادي الأهلي ولكن قرر بعد ذلك الانتقال لفريق بيراميدز في قرار هام من اللاعب وصادم للنادي الأهلي وجماهيره.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى