الوطن سبورت | عاجل| ليفربول يثير التكهنات حول مستقبل محمد صلاح


06:52 م | الإثنين 27 مايو 2024

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن أن إدارة نادي ليفربول، تزيد التكهنات حول مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهداف الريدز مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد موقع «ليفربول إيكو»، أن إدارة نادي ليفربول تثير المزيد من التكهنات والغموض بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشار الموقع المقرب من إدارة ليفربول، أن حالة الغموض المثارة حول مستقبل محمد صلاح مع الريدز، تأتي نتيجة عدم اتخاذ النادي الإنجليزي الكبير أي قرار حتى الآن بشأن تجديد عقد اللاعب المصري من عدمه، وذلك في ظل انتهاء تعاقده مع النادي بشكل رسمي نهاية الموسم الجاري.

القلق ينتاب جماهير ليفربول بشأن محمد صلاح

وأوضح الموقع الإنجليزي، أن حالة القلق تنتاب جماهير ليفربول، خاصة في ظل عدم اتخاذ أي قرار يذكر حتى الآن بشأن مستقبل محمد صلاح مع الفريق، كونه أحد أهم الأعمدة الرئيسية في الريدز والتي سيبني عليها الهولندي أرني سلوت، المدير الفني الجديد للفريق خططه خلال الفترة المقبلة.

ولفت إلى أن التجديد لمحمد صلاح، والثنائي الآخر أرنولد، وفان دايك واللذان تنتهي عقودهما نهاية الموسم المقبل كذلك، سيخلق حالة من الاستقرار والارتياحية للفريق ومن شأن الأمر أيضا تحقيق البداية المثالية لعصر «سلوت» في آنفيلد.

وطالما ظل وضع عقد صلاح دون حل، ستكون هناك دائمًا تكهنات بأن المصري قد يغادر آنفيلد، حتى لو وافق الريدز على تمديد لإبقاء صلاح في النادي إلى ما بعد عام 2025، فقد تكون هناك بالفعل محادثات حول ما قد يحدث عندما يغادر المهاجم ميرسيسايد.

وأوضح موقع «ليفربول إيكو»، أنه نتيجة لذلك، قد يكون من الحكمة أن يفكر ليفربول في التعاقد مع جناح أيمن جديد هذا الصيف، ليكون خليفة صلاح على المدى الطويل خلال السنوات القادمة.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى