نتيجة مباراة بيراميدز والجونة.. السماوي يواصل صدارة الدوري الممتاز بفوز ثمين

الإثنين 27/مايو/2024 – 06:00 م

انتهت قبل قليل مباراة بيراميدز والجونة، والتي جمعت الفريقين على أرضية ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

نتيجة مباراة بيراميدز والجونة

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نتيجة المباراة أمام ضيفه الجونة، بالفوز بهدف نظيف أحرزه إبراهيم عادل ليواصل صدارة ترتيب الدوري الممتاز.

وبدأت مباراة بيراميدز والجونة بشكل سريع خاصة من جانب أصحاب الأرض، حيث سعى لاعبو بيراميدز إلى تحقيق التقدم مبكرًا في اللقاء، وهو ما تحقق عن طريق إبراهيم عادل في الدقيقة 27 بعد تمريرة مميزة من زميله فيستون ماييلي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق السماوي بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبو بيراميدز مضاعفة النتيجة بالهدف الثاني، بجانب سعي لاعبو بيراميدز إلى تحقيق هدف التعادل في اللقاء خاصة في ظل إجراء تبديلات من جانب الفريقين، دون جدوى من الجانبين.

وشهد اللقاء طرد مروان حمدي مهاجم بيراميدز بعد حصوله على بطاقتين صفراواتين، وذلك بعد 20 دقيقة من نزوله بديلًا لزميله الكونغولي فيستون ماييلي.

وفشل كلا الفريقين في إحراز أي هدف خلال الوقت المتبقي من اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز الفريق السماوي بهدف دون مقابل.

وبهذه النتيجة، رفع الفريق الأول لكرة القدم بيراميدز رصيده من النقاط إلى النقطة 53 معززًا صدارته لجدول ترتيب الدوري الممتاز، في حين توقف رصيد نادي الجونة عند النقطة 30 محتلًا المركز الحادي عشر.

مباراة بيراميدز والجونةمباراة بيراميدز والجونة

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى