الوطن سبورت | أستون فيلا يعلن تجديد التعاقد مع أوناي إيمري.. وساويرس: ننتظر المزيد


06:32 م | الإثنين 27 مايو 2024

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، تجديد تعاقده مع الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني للفريق، وذلك لمدة 5 سنوات مقبلة، بعد تألقه مع الفريق، وقيادته للتأهل لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 41 عامًا.

وأصدر النادي الإنجليزي بيانًا رسميًا يعلن تجديد التعاقد مع المدير الفني الإسباني لمدة 5 سنوات بعد أن طوّر الفريق منذ قدومه عام 2022، واستلامه الفريق من المركز 17 حتى وصل للمركز السابع بالدوري خلال موسم 2022-2023 قبل حصد المركز الرابع هذا العام.

ناصف ساويرس يعلق على التجديد مع إيمري

وعلق ناصف ساويرس، مالك النادي، على التعاقد في تصريحات للموقع الرسمي للنادي قائلًا: «نحن نبني شيئًا مميزًا في نادي أستون فيلا تحت قيادة أوناي أمري، ويسعدنا أن يوقع عقدًا جديدًا مع النادي حتى عام 2029».

وأضاف ساويرس أن النادي يتطلع للمزيد مع أوناي إيمري وهو على رأس الفريق، في ظل احتفال النادي بالذكرى 150 على تأسيسه.

إيمري يعلق على التجديد

على الجانب الآخر، علق اوناي إيمري على التجديد قائلًا: «سعيد باتخاذ الخطوة ومسؤولية قيادة النادي.. فمنذ أتيت إلى فيلا وجدت أفضل بيئة وهيكل تطوير مشروع بأعلى طموح.. نتشارك نفس الطموح والأهداف».

وأتم إميري تصريحاته قائلًا: «هناك كيمياء رائعة في أستون فيلا، هناك دعم الجماهير الذي يحدث الفارق في الشعور وكأنك في بيتك.. متحمسون حقًا لمواصلة هذه الرحلة بلا حدود لأحلامنا».

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى