لطفي لبيب جاله احباط بسبب التمثيل.. وهو الجوكر اللي منستغناش عنه

تحدث الفنان صلاح عبد الله عن ذكرياته مع الفنان القدير لطفي لبيب وكشف عن تفاصيل ومواقف كثيرة جمعتهم سواء أثناء تعاونهم في عمل سويًا أو مواقف بينهم في الحياة.

في هذا الإطار رصد موقع تحيا مصر تصريحات الفنان صلاح عبد الله عن الفنان الكبير لطفي لبيب واسترجاعه لذكرياتهم سويًا خلال مداخلة هاتفية مع برنامج تفاصيل.

الفنان القدير لطفي لبيب صلاح عبد الله يسترجع ذكرياته مع لطفي لبيب: فاكر المنيل كان فيه كل عواجيز مصر

كشف الفنان صلاح عبد الله عن ذكرياته مع الفنان القدير لطفي لبيب خلال مداخلة هاتفية مع برنامج تفاصيل المُذاع عبر شاشة قناة صدى البلد والذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، ومازح صلاح عبدالله لطفي لبيب على الهواء قائلًا: “فاكر المنيل يالطفي اللي كان فيه عواجيز مصر وكان معانا إسعاد يونس، صورنا فيه مسلسل دمه خفيف بس للأسف لم يذاع في مصر، كنت انا وعلاء ولي الدين أصغر اتنين في اللوكيشن”.

وأضاف إلى حديثه كاشفًا عن موهبة لطفي لبيب الكبيرة في الكتابة والتأليف مؤكدًا تميزه وقال: “لطفي لبيب عنده موهبة الكتابة ومن قبل ما يكون مشهور وقبل الستين سنة كان عنده مشوار كبير في المسرح وعدد من أعماله الناجحة”.

صلاح عبد الله: لطفي لبيب جاله احباط بسبب التمثيل

أشار صلاح عبد الله خلال حواره في برنامج تفاصيل إلى تعرض الفنان القدير لطفي لبيب لحالة من الإحباط والاكتئاب بسبب التمثيل وبعده عن الساحة الفنية سواء في مجال التمثيل أو التأليف وصرح صلاح عبدالله بطلبه من لطفي لبيب أن يعرض رواياته والقصص التي كتبها على المنتجين وأنه متأكد من أن تنال إعجابهم، كما كشف عن إعجابه بأداء لطفي لبيب وتميزه في التمثيل.

وتابع صلاح عبد الله وأشاد بأداء لطفي لبيب وقال: “لطفي لبيب بعد فترة من التمثيل أصبح الجوكر اللي ميقدرش نجوم الفن يستغنوا عنه في أعمالهم سواء الدراما أو السينما أو المسرح، وكل ممثل حلمه إنه يشتغل مع لطفي لبيب لأن كواليس وإمكانياته التمثيلية رائعة وكواليسه لطيفة وبسيطة”.

الفنان صلاح عبد اللهصلاح عبدالله: كنت طاير من الفرحة لما اشتغلت مع لطفي لبيب

أردف صلاح عبدالله حديثه كاشفًا عن شخصية لطفي لبيب في الكواليس وعن سعادته العارمة بالعمل معه وتابع: “مفيش ممثل ماشتغلش مع لطفي لبيب إلا وارتاح معاه ف الكواليس والتصوير وخصوصًا النجوم الشباب الصغيرين، وأنا واحد من الناس اللي اشتغلت معاه أنا كنت طاير من الفرحه واتعلمت منه كتير جدًا ولما كنا بنخلص المشهد كنا بنقعد نتكلم كتير ويحكيلي عن ذكرياته ببقى في قمة سعادتي”.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى