المعايير المؤهلة لتجديد رخصة إعلانات بالجيزة

ترصد فيتو لقرائها المعايير المؤهلة من إجراءات ومستندات الحصول تجديد  رخصة الإعلانات التي تتم من خلال قيام صاحب الخدمة بطلب للمركز التكنولوجي التابع له محل إقامته بمحافظة الجيزة..
 أولا_ إجراءات الحصول على تجديد رخصة إعلانات  _ تقديم راغب الخدمة طلب للمركز التكنولوجي التابع له محل إقامته_تقديم  عقد إيجار موثق من الشهر العقاري من المالك أو الوكيل له.
– صورة من مستخرج السجل التجاري موضح عليها النشاط وعنوان القطعة أو الورشة.- صورة من البطاقة الضريبية موضح بها العنوان والنشاط.
  ثانيا: المستندات المطلوبة لتجديد رخصة إعلان..
– صورة توكيل (في حالة أن المتقدم للطلب وكيل عن المالك).
– صورة البطاقة الشخصية.
– صورة آخر إيصال.
– صورة الترخيص.  المراكز التكنولوجية
 وتقدم المراكز التكنولوجية بمحافظة الجيزة، عشرات الخدمات، منها الخدمات العقارية، وخدمات تراخيص المباني، وخدمات تراخيص المحلات، وخدمات توصيل المرافق (كهرباء، مياه، غاز)، وغير ذلك من خدمات.ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى