تم الانتهاء من تصحيح من امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الثاني

الإثنين 27/مايو/2024 – 05:24 م

قال أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم بمحافظة القاهرة، إنه تم الانتهاء من تصحيح امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي للترم الثاني، مشيرًا إلى أننا ننتظر قرار الوزارة بشأن إعلان النتائج سواء على موقع المديرية أو بالمدارس.

وأضاف مدير المديرية في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أن النتائج مبشرة ولا داعي للقلق سواء من قبل الطلاب أو أولياء الأمور، لافتًا نحن دائمًا في صف الطلاب وكل طالب سيحصل على حقه.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة

كشف أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2023-2024.

وأكد مدير المديرية في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أنه سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة آخر هذا الأسبوع، قائلا: سيتم إعلانها فورا بعد اعتمادها من المحافظ.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

– الدخول على البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة.
– الضغط على عبارة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024
– كتابة رقم الجلوس بطريقة صحيحة دون وجود أخطاء إملائية.
– انتظر قليلًا.. وسوف تظهر فور إعلانها مباشرة.

جدير بالذكر، أن طلاب الدبلومات الفنية يواصلون امتحانات نهاية العام للعام الدراسي الحالي 2023-2024.

وفي وقت سابق، أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم أن الدولة المصرية حريصة على تعلم أبنائها العديد من اللغات، وتمكين كافة المهتمين باللغة الفرنسية من تحسين مستوياتهم، مشيرًا إلى أنه سيتم تدريس اللغة الأجنبية الثانية بالمدارس الحكومية بالمرحلة الإعدادية بداية من العام الدراسى 2024 / 2025، وتشمل اللغة الفرنسية بجانب عدد من اللغات الأخرى؛ لافتا إلى أن للطالب له كامل الحرية في اختيار اللغة الثانية.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى