سكرتير عام الأقصر يعقد لقاء جماهيري لبحث مشاكل المواطنين

سكرتير عام الأقصر يتابع شكاوى المواطنين

أحمد أبو عدبة

عقد محمد عبد الفتاح آدم، سكرتير عام محافظة الأقصر، لقاء اليوم المفتوح مع المواطنين، الذي يعقد بمقر ديوان عام المحافظة بشكل دوري أسبوعيا، وذلك بحضور رؤساء المدن ووكلاء الوزارات والمديريات المختلفة.

وتم خلال اللقاء بحث كافة الطلبات والشكاوى المقدمة من قبل المواطنين حيث أكد السكرتير العام للمحافظة على ضرورة سرعة الرد على كافة الشكاوى التي تم عرضها وتسهيل إجراءات حلها ورفع أي معاناة وتذليل أي عقبات تواجه المواطنين في كافة القطاعات بمختلف مراكز وقرى المحافظة، مشيراً إلى أنه يتم فحص والرد على كافة الشكاوى المقدمة من المواطنين وإعطاء كل ذي حق حقه مع تبسيط الإجراءات المتعلقة بمعاملاتهم في ظل ما تسمح به اللوائح والقانون.

وذلك فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بتكثيف جهود إدارة خدمة المواطنين لبحث كافة الطلبات والشكاوى المقدمة من المواطنين وإيجاد أنسب الحلول لها بما يتماشى مع القانون.

كما أتاحت الحكومة طريقة أخرى لتقديم الشكوى عبر بوابة الشكاوى الحكومية، وهو موقع البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، حيث يمكنك الدخول إليه من https://www.shakwa.eg/GCP/Default.aspx وتسجيل الشكوى الخاصة بك، برقمك القومي.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى