خلف مسجد.. مقتل روبي على يد بلطجي بالقليوبية

شهدت مدينة قليوب دائرة القسم في محافظة القليوبية واقعة مأساوية بمصرع شاب يدعى روبي، على يد صديقه بسبب خلافات سابقة بينهما، أدت إلى تربص الجاني للمجني عليه وإنهاء حياته.

تفاصيل العثور على جثة شاب قتل على يد صديقه خلف مسجد

حيث عثر أهالي منطقة المجدودة بمدينة قليوب دائرة القسم في محافظة القليوبية، على جثة شاب مقتولًا بعدة طعنات خلف مسجد، ليتم إبلاغ الشرطة التي حضرت على الفور وتقوم بتكثيف جهودها لكشف غموض العثور على جثة الشاب روبي الذي راح غدرا على يد صديقه بعدة طعنات نافذة في أنحاء متفرقة في الجسد.

شهود العيان على مقتل شاب على يد صديقه في القليوبية

وقد أفاد شهود عيان منطقة المجدودة بمدينة قليوب دائرة القسم في محافظة القليوبية، أن وراء ارتكاب واقعة مقتل الشاب روبي، صديق المجنى على يدعى سموكة، بسبب خلافات مالية سابقة بينهما، ليتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة التي أمرت بتكثيف الجهود من أجل كشف غموض الجريمة والقبض على الجاني 

 

بداية واقعة مقتل شاب خلف مسجد في القليوبية 

تعود بداية واقعة مقتل شاب خلف مسجد في القليوبية عندما، عندما تلقت مديرية امن القليوبية إخطارا من مأمور قسم شرطة قليوب يفيد ورود بلاغ من الاهالى بالعثور على جثة شاب في وسط الشارع خلف مسجد سيدى عواد بمنطقة المجدودة، التابعة لدائرة قسم قليوب، على الفور، انتقلت قوة من مباحث قسم قليوب، إلى محل البلاغ خلف مسجد سيدى عواد بمنطقة المجدودة، حيث تم العثور على جثة شاب يدعى «روبي. ا، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وجارى ضبط المتهم.

ومن خلال الفحص والتحريات التي أجرتها قوات أمن القليوبية، وجمع المعلومات من الشهود أن المتهم يدعى سموكة، قام بإنهاء حياة صديقه روبي، بسبب خلافات سابقة بينهما، حيث نشبت مشاجرة بينهما قام على إثرها المتهم بطعنه عدة طعنات نافذة مما تسبب في مصرعه، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات حول الواقعة وأمرت بضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى