بعد ضمه للمنتخب مجددًا.. ماذا قدم مصطفى شوبير رفقة الأهلي في دوري الأبطال؟

الإثنين 27/مايو/2024 – 05:18 م

تواجد مصطفى شوبير حارس الأهلي ضمن قائمة منتخب مصر لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقرر لهما يومي 6 و10 يونيو المقبل في الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويعد انضمام مصطفى شوبير حارس مرمي النادي الأهلي إلى معسكر المنتخب هو الانضمام الثاني في تاريخه، بعدما انضم في شهر مارس الماضي، في البطولة الودية التي ضمت منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا في مصر.

أرقام مصطفي شوبير مع الأهلي

يعرض لكم موقع القاهرة 24 أرقام مصطفى شوبير مع الأهلي، وذلك بعد تألقه مع المارد الأحمر في الموسم الحالي، حيث كان صاحب بصمة لا تنسى في تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة دوري إفريقيا، للمرة الـ12 في تاريخه.

تولى مصطفى شوبير مهمة حراسة عرين الأحمر منذ الجولة الرابعة لدور المجموعات من البطولة، حيث كان أول ظهور له أمام شباب بلوزداد الجزائري، بعد إصابة الحارس الأساسي محمد الشناوي رفقة منتخب مصر.

تألق الحارس صاحب الـ24 عامًا في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بشكل واضح كسب به ثقة وقلوب جماهير المارد الأحمر، بعدما شارك في 9 مباريات، تمكن خلالها من الحفاظ على نظافة شباكه، ليصبح أول حارس مرمى في تاريخ النادي الأهلي لا يتلقى أي هدف في نسخة واحدة من البطولة.

وتمكن شوبير أيضا من التصدي لـ 29 تسديدة ناجحة، وهكذا أصبح الحارس مصطفى شوبير الأفضل في البطولة بتقييم 7.58، بحسب موقع سوفاسكور الذي يختص بالأرقام والإحصائيات الرياضية.

وحصد مصطفى شوبير مع الأهلي 3 ألقاب لبطولة الدوري المصري الممتاز، و4 ألقاب كأس مصر، و4 ألقاب بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولقب وحيد لبطولة كأس السوبر المصري.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى