بعد التتويج بدوري الأبطال .. هل تنتهي المقارنة بين خالد بيبو وسيد عبد الحفيظ؟

لا حديث يعلو علي فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق الترجي التونسي بهدف نظيف سجله رامي ربيعة مدافع الفريق.

تحيا مصر، وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من حصد لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر فى تاريخة، كأكثر نادي في القارة السمراء التتويج بالقب.

وبعيدا عن فوز الأهلي والأمور الفنية والخططية التي قادت إلى النادي الأهلي إلي حصد اللقب، كانت اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالمقارنة بين خالد بيبو مدير الكرة الجديد بالأهلي ونظيره سيد عبد الحفيظ المدير الكرة السابق خلال الفترة الماضية.

فيما وكان يرفض بعض من جمهور النادي الأهلي فكرة تواجد خالد بيبو مديرة الحالي بدلاً من سيد عبد الحفيظ، وذلك بسبب عدم امتلاكه الخبيرات الكافيه لتولي منصب كبير داخل صفوف الفريق الأول للقلعة الحمراء.

وشهدت خلال الفترة الماضية صراع مشتعل خلال مواقع التواصل الإجتماعي بسبب المقارنة بين سيد عبد الحفيظ وخالد بيبو. 

سيد عبد الحفيظ مع الأهلي

فيما وكان تولى سيد عبدالحفيظ منصب مدير الكرة في الأهلي في عام 2010 واستمر لسنوات عديدة، قبل رحيله برفقة الجهاز الفني بقيادة حسام البدري وتولى محمد يوسف هذا المنصب بشكل مؤقت قبل عودته مجدداً،واستطاع خلال تواجد تحقيق إنجازات كثيرة، حيث وحقق وهو يشغل منصب مديرا للكرة إلى 21 بطولة، بواقع 7 بطولات للدورى الممتاز وخمس بطولات لدوري أبطال أفريقيا، وأربع بطولات للسوبر الأفريقي، وخمس بطولات لكأس السوبر المحلى، إلى جانب الحصول على الميدالية البرونزية مرتين متتاليتين في بطولة كأس العالم للأندية قطر 2021 والإمارات 2022.

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي السابقخالد بيبو مع النادي الأهلي

تمكن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي من حصد لقب كأس السوبر المصري مع الفريق أمام نادي الزمالك البطولة التي إقيمت فى المملكة العربية السعودية، وأخيراً توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا علي حساب فريق الترجي التونسي.

خالد بيبو

ويتوقع البعض أن تنتهي المقارنة بين خالد بيبو وسيد عبد الحفيظ، وذلك بعدما نجح بيبو بهدوئه مساعدة الفريق نحو اللقب الإفريقي، دون الخروج عن النص أو الحديث عبر وسائل الإعلام بطريقة غير لائق والتزم بالعمل فى الصمت ليتم الإشارده به خلال الساعات الماضية، والذي حرص البعض على دعمه لتقديم الأفضل لمصلحة النادي الأهلي.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى