تفاصيل تجديد عقد «معلول» مع الأهلي..«خاص»

كتب – أحمد مصطفى:
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اقتراب مجلس إدارة القلعة الحمراء من التوصل إلى إتفاق مع علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، حول تجديد تعاقده مع النادي.
وينتهي عقد الظهير التونسي بنهاية الموسم الجاري، وبعد إصابته في مباراة الترجي بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا استقر المجلس على تجديد التعاقد مع اللاعب التونسي.
ووفقًا لمصدر داخل النادي طالب علي معلول بالحصول على مليون دولار في الوقت الذي عرض فيه الأهلي 800 ألف دولار في الموسم، لافتًا إلى أن هناك مرونة بين الطرفين ستؤدي بنهاية الوقت إلى تجديد عقد التونسي مع القلعة الحمراء، بحسب قوله.
نرشح لك : «هاني» يجدد للأهلي مقابل 40 مليون جنيه..خاص
وقال المصدر، أنه من المتوقع أن يتوصل الطرفان إلى تجديد عقد اللاعب لمدة موسم، بالإضافة إلى موسم آخر إضافي بشرط ان يشارك اللاعب في 75 % من دقائق اللعب المتاحة له بعيدًا عن أوقات الإصابات.
ويجتمع محمود الخطيب بنفسه مع معلول خلال الساعات المقبلة تقديرًا لمسيرة اللاعب، التي تحظى بتقدير كبير من رئيس مجلس إدارة الأهلي بشكل خاص وكل أطراف منظومة الأهلي بشكل عام.
ولعبت إصابة علي معلول دروًا هامًا في إتخاذ مجلس إدارة الأهلي قرارًا بتجديد عقد الظهير الأيمن محمدج هاني مع الفريق لمدة أربعة سنوات جديدة.
وشهد تقرير السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء، إشادة باللاعب ودوره في المنظومة طوال الفترة الماضية، ما يؤدي إلى الحاجة إلى استمرار في مشروع السويسري.
وقالت مصادر داخل النادي لـ”الموقع”:” تزداد الحاجة إلى جهود هاني في الفريق لأن كولر سيعتمد على عمر كمال في مركز الظهير الأيسر لفترة قد تصل إلى ستة أشهر بعد إصابة علي معلول في وتر أكيليس وتغيبه عن الملعب لفترة طويلة”.
وأوضح أن غياب معلول لفترة طويلة مع اقتراب اعتزاله، سيؤدي بالنهاية إلى استخدام عمر كمال لفترة أطول في مركز الظهير الأيسر، مما يجعل بقاء محمد هاني لفترة طويلة منطقيًا.
وشدد المصدر على أن الجميع في النادي سعيد بأداء هاني واحترافيته رغم الانتقادات الجماهيرية الكبيرة التي تطارده في كل مكان.
ووفقًا للمصدر ذاته سيحصل اللاعب على راتب يقارب 10 مليون جنيه سنويًا، بإجمالي 40 مليون جنيه خلال الأربعة مواسم المقبلة.

نسخ الرابط
تم نسخ الرابط

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى