مرحبًا باربي ما الجديد على OSN+ في شهر يونيو؟

+OSN تقدم مجموعة متنوعة من الأفلام والمسلسلات المليئة بالمتعة والتشويق

(صور عالية الدقة)
أفلام هوليوود

Barbie

فيلم | العرض الأول 31 مايو

يروي الفيلم الممتع للمخرجة جريتا جيرويج وبطولة مارجوت روبي ورايان جوسلينج، رحلة باربي وكين لاكتشاف ذواتهم من باربيلاند إلى العالم الحقيقي، فضلاً عن سعي جلوريا وساشا لمواجهة الأعراف المجتمعية. ويتحدى الفيلم معايير الجمال وأدوار الجنسين في المجتمع في قالب من الدعابة والمرح، حيث حظي بإشادات النقاد وشكل ظاهرة ثقافية مميزة.

Blue Beetle

فيلم | العرض الأول 7 يونيو

تبدأ أحداث الفيلم مع عودة هايمي رييس إلى وطنه بعد تخرجه من الجامعة مع أحلام ببناء مستقبل مشرق، ليجد أن موطنه قد تغير. ويأخذ القدر منعطفاً مذهلاً عندما يعثر هايمي على قطعة قديمة على شكل خنفساء تتميز بقوة خارقة غريبة.

Don’t Worry Darling

فيلم | العرض الأول 14 يونيو

تدور أحداث فيلم الإثارة والتشويق في خمسينيات القرن الماضي، حيث تشتبه ربة المنزل أليس في وجود سر خفي خطير، وتكتشف حقائق صادمة حول واقعها مع زيادة معاناتها من مشاكل نفسية، مما يؤدي إلى خوضها صراعاً يائساً بحثاً عن الحرية والحقيقة. ويأسر الفيلم الجمهور بقصته المشوقة ومفاجآته المخيفة، مع مجموعة من الممثلين المميزين، بمن فيهم هاري ستايلز وفلورنس بوج.

أبرز المسلسلات

HOUSE OF THE DRAGON

الموسم الثاني |العرض الأول 17 يونيو

يعود المسلسل المشوق إلى عالم مملكة ويستروس المضطرب، وتدور أحداثه قبل 200 عام من مسلسل Game of Thrones الشهير، ويسلط الضوء على لمحات هامة في تاريخ عائلة تارجيريان، وحرب رقصة التنانين المصيرية. وحظي المسلسل بنجاح باهر في موسمه الأول، بفضل نجومه المميزين ومؤثراته البصرية المذهلة وقصته المشوقة، مما مهد الطريق للموسم الثاني المرتقب والذي يعرض حصرياً على OSN+.

The Real Housewives of Dubai

الموسم الثاني |العرض الأول 3 يونيو

يعود المسلسل المحبوب في موسمه الثاني، ليتعمق في الحياة الساحرة والدرامية للنساء وسط أجواء المدينة الصاخبة. ومع انضمام تالكين ماري إلى فريق التمثيل وعدم مشاركة نينا علي، يمكن للمشاهدين توقع أحداث حماسية جديدة وإثارة متزايدة، حيث تواجه شخصيات المسلسل تعقيدات الحياة الشخصية والمهنية في مدينة دبي النابضة بالحياة.

Love & Death

مسلسل قصير | العرض الأول 2 يونيو

تلعب إليزابيث أولسن دور كاندي مونتجمري، وهي ربة منزل من تكساس تؤدي علاقتها العاطفية مع أحد الأشخاص إلى جريمة قتل مروعة. وتشارك في البطولة جيسي بليمونز، ويتناول المسلسل تعقيدات حياة مونتجمري، وقد حصد إشادة واسعة بفضل أداء الممثلين المميز وقصته المشوقة وتسليط الضوء على المفاهيم الأخلاقية.

أبرز المسلسلات المحلية

القضاء

الموسم الثالث |العرض الأول 2 يونيو

يروي المسلسل الدرامي المشوق تعاون محامية مع مدعي عام للتحقيق في جريمة قتل، مما يؤدي إلى عواقب غير متوقعة تغير حياتهما بالكامل. وتظهر مع بداية الموسم الثالث وجوه وقضايا جديدة في قاعة المحكمة، بينما يعيد اكتشاف جثتين جديدتين إشعال التوترات القديمة. ويستمتع الجمهور بموسم جديد من التحالفات والخيانات غير المتوقعة والألغاز المشوقة.

شراب التوت

الموسم الثاني |العرض الأول 22 يونيو

يتناول المسلسل قصة مميزة لامرأة مثالية تقع في حب رجل من عائلة محافظة تتعارض قيمها مع قيم والدتها، وبينما يسعيان لتجاوز خلافاتهما وتحقيق الانسجام ينجرفان في رحلة مضطربة من مشاعر الحب والتضحية واكتشاف الذات.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى