ضرب تل أبيب بالصواريخ يرعب الاحتلال، بن غفير مذعور ورئيس وزراء سابق في المخبأ

ضرب تل أبيب بالصواريخ، أصابت عملية إطلاق القسام دفعة صاروخية على تل أبيب، المسئولين في الاحتلال الإسرائيلي بحالة من الذعر، حيث علق الوزير المتطرف إيتمار بن غفير، فور إطلاق الصواريخ، معبرًا عن مخاوفه، بسبب قوة الصواريخ.ضرب تل أبيب بالصواريخ يرعب بن غفيروقال الوزير المتطرف بحكومة الاحتلال  إيتمار بن غفيرعن قوة إطلاق الصواريخ من قبل القسام: “اللعنة بكل هذه القوة”
ورد عليه أحد متابعيه من أهالي أسرى الاحتلال قائلًا ” أعيدوا الأسرى بكل قوتكم!”
ووافقه آخر في المطالبة بإعادة الأسرى قائلًا: “أعيدوهم للبيت! في أسرع وقت ممكن!”
وعبر ثالث عن مخاوفه قائلًا: “يجب إعلان الحدائق في منطقة تل أبيب منطقة عسكرية مغلقة..”رئيس وزراء الاحتلال السابق مذعور في المخبئوكان رد رئيس وزراء حكومة الاحتلال الأسبق، نفتالي بينيت، صادم، مؤكدًا انه وعائلته في المخابىء، فقال: “أطلقت حماس للتو صواريخ عشوائية باتجاه تل أبيب ووسط إسرائيل. مثل كثير آخرين، أنا مع عائلتي في الغرفة الآمنة المخصصة لمنزلنا في بلدة رعنانا، في هذه اللحظة بالذات.”
وتابع نفتالي بينيت “سمعت للتو دوي صاروخين اعترضهما نظام القبة الحديدية الإسرائيلي. تخيل نفسك في ملجأ مع أطفالك في انتظار الصواريخ التي يتم إرسالها لقتلهم. حماس لن تتوقف أبدا عن إرهابها حتى ندمرها. ببساطة ليس لدينا خيار.”الدخان يتصاعد من مناطق عديدة في تل أبيب
في حين رد الناشط الفلسطيني تامر أدهم قائلًا: “الدخان يتصاعد من مناطق عديدة في تل أبيب المحتلة والحديث عن اصابات بشرية بسبب رشقة صاروخية عنيفة. خرجت من بين الدبابات الاسرائيلية في مدينة رفح  حسب ما وثقتها كاميرا جندي من معبر رفح.”  
وقال تامر أدهم “دخل الجيش الاسرائيلي غزة لاعادة الاسرى، فوقع جنوده أسرى  وقتل أسراه. دخل الجيش لتدمير القدرات الصاروخية، فقصفت اليوم تل أبيب، دون نجاح القبة الحديدة في التصدي. دخل الجيش للقضاء على المقاومين، فتم قنصهم كالبط وإيقاعهم في كمائن الموت وعادوا جثث  إلى عائلاتهم.”
ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى