اليوم.. محاكمة المتهم بإنهاء حياة صديقه بالفيوم

تنظر محكمة جنايات الفيوم، المنعقدة اليوم الأحد بالدائرة الرابعة، برئاسة المستشار حسن دياب رئيس المحكمة، أولى جلسات محاكمة المتهم محمد. خ 21 عاما، في التهمة المنسوبة إليه في إنهاء حياة شاب يدعى محمد.ص 19 سنة بطعنة بآلة حادة ‘سكين’ طعنة نافذة بالصدر أدت إلى وفاته بسبب خلاف علي بيع هاتف محمول.

وقد أجلت هيئة المحكمة النظر في التهم المنسوبة إلى المتهم أمس السبت الي اليوم الأحد 25 فبراير لحين وصول هيئه الدفاع عن المتهم.

محاكمة المتهم بإنهاء حياة صديقه بالفيوم

تعود تفاصيل الواقعة إلى 24 من مايو من العام المنقضي عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طامية بمقتل ‘محمد. ص. ف’ 19 عامًا، سائق توك توك، مقيم بقرية معصرة صاوي.

الخلاف على بيع هاتف محمول

جرى تشكيل فريق بحث قاده العقيد حسن عبد الغفار، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع شرق الفيوم، وتبين وجود خلافات بين المجني عليه وآخر يدعى ‘أحمد. خ. م’ 20 عامًا، سائق توك توك، مقيم بنفس القرية، بسبب الخلاف على بيع هاتف محمول، تطور الخلاف لمشاجرة نتج عنها قيام المتهم بإحضار سلاح أبيض وسدد للمجني عليه طعنة نافذة بالصدر أدت إلى وفاته.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة’والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لعمل تقرير تفصيلي عن أسباب الوفاة ووقته.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى