مايفوتكش.. كهربا يصدم الأهلي ومفاجأة حسام حسن لـ12 لاعبا وأزمة الدوري

02:55 م | الثلاثاء 20 فبراير 2024

الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

كهربا يصدم الأهلي

وجه محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة للمارد الأحمر، بعدما جدد طلب عدم سفره مع بعثة «الأحمر» إلى غانا، لمواجهة ميدياما، في دوري أبطال أفريقيا، من أجل حضور حفل زفاف شقيقته.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

انتعاش خزينة الأهلي بـ350 ألف دولار

انتعشت خزينة النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، بجزء من مستحقاته لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، المتعلقة بمشاركة الفريق في بطولة الدوري الأفريقي، بنسخته الأولى.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مفاجأة حسام حسن لـ12 لاعبا بدوري nile

دخل أكثر من لاعب في حسابات حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، بـ«دورة الإمارات» المقبلة، مع تونس وكرواتيا ونيوزيلندا، التي سيلعب فيها المنتخب الوطني مباراتين خلال معسكر شهر مارس المقبل، الأول لـ«الفراعنة» تحت القيادة الفنية الجديدة لـ«العميد»، بعد توليه المهمة رسميا خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

أول ظهور لـ حسام حسن بعد الأزمة الصحية

يحضر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، وإبراهيم حسن، مدير المنتخب، مباراة سيراميكا والجونة، المقرر لها الرابعة عصر اليوم، ضمن مواجهات الجولة 13 بدوري NILe.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

أزمة في الدوري بسبب الأهلي

طرقت أزمة جديدة، خلال الأيام الماضية، أبواب دوري Nile، للموسم الكروي الجاري، خاصة في ظل عدم انتظام المسابقة، وخوض فرق مباريات أكثر من أخرى، كما يبدو التخبط واضحا على مسؤولي لجنة المسابقات بشأن تحديد مواعيد باقي مباريات البطولة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

قبول طعن حسام المندوه في انتخابات الزمالك

قررت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، قبول الطعن المقام من حسام الدين المندوه، مرشح نادي الزمالك، على حكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الصادر باستبعاده من الترشح على مقعد أمين الصندوق، من الكشوف الانتخابية النهائية بنادي الزمالك.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button