حسين لبيب: نتشرف برد الزيارة إلى الأهلي.. والمنافسة الشريفة شعارنا

01:26 م | الإثنين 19 فبراير 2024

زيارة مجلس الأهلي إلى الزمالك

أعرب حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عن فخره بتواجد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، داخل مقر النادي الأبيض، اليوم الاثنين، مشددا على أن مجلس إدارته سيكون سعيدا برد الزيارة، والتواجد داخل مقر النادي الأحمر، خلال المرحلة المقبلة.

تصريحات حسين لبيب على هامش زيارة الأهلي

وأكد حسين لبيب، خلال تصريحاته على هامش زيارة مجلس الأهلي: «المنافسة الشريفة ستكون شعارنا مع الأهلي، من حق كل طرف الحفاظ على حقوق ناديه والدفاع عنها دون المساس بالطرف للآخر» .

وأوضح «لبيب» أن «الزمالك والأهلي هما قطبي الكرة المصرية، والمنافسة بينهما شريفة، وندافع عن حقوق نادينا بصورة إيجابية، ونرفض كلمة التحفيل ونترك للجماهير التشجيع بهدوء وأدب؛ لأن الرياضة أخلاق».

وأشار رئيس القلعة البيضاء، إلى أنه «كانت هناك فترة فيها صراعات، لكن نادي الزمالك يرسي المنافسة الشريفة مع الأهلي، وأتمنى أن تظل كذلك، ونتمنى عودة الروح الرياضية ونسيان الفترة السابقة».

وشدد حسين لبيب، على أن «علاقتنا مع كل الأندية، وعلى رأسها الأهلي، ستظل في حالة جيدة طالما كل مسؤول يدافع عن حقوق ناديه دون اتهامات لأي نادٍ آخر».

واختتم حديثه قائلا: «نفتقد وجود العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي الراحل، الذي قدم الكثير للرياضة المصرية، وحرصنا على تكريمه».

مجلس الأهلي داخل الزمالك

الهدف من زيارة مجلس الأهلي لنادي الزمالك

وتأتي زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي لمقر نادي الزمالك، لترسيخ قيم الروح الرياضية والتنافس الشريف مع الجميع، ونبذ التعصب، في إطار الحرص الكامل على الروابط الأخوية بين أطراف المنظومة الرياضية، وجهود الدولة التي تهدف إلى المزيد من التكاتف، لرفعة المستوى الرياضي لمصرنا الحبيبة.

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button