مسلسلات رمضان 2024.. جومانا مراد: انتظروني بدور نعناعة في «عتبات البهجة»

تجسد جومانا مراد ضمن أحداث مسلسل عتبات البهجة، شخصية “نعناعة”، زوجة الفنان علاء مرسي وتظهر بشخصية قوية تحاول بصفة دائمة السيطرة على زوجها المغلوب على أمره.

ونشرت الشركة المنتجة، بوستر الفنانة جومانا مراد، معلقة: “الدنيا مش دايما أبيض وأسود على حسب لونها لازم تتعامل!.. نعناعة من مسلسل عتبات البهجة رمضان2024”.

وروجت منصة watch it الرقمية بوسترات مسلسل “عتبات البهجة”، المقرر عرضه فى الموسم الرمضاني المقبل 2024، بنشر بوستر لكل فنان في العمل، وهو المسلسل المقرر عرضه على شاشات المتحدة.

 

المسلسل يدور في إطار 15 حلقة، وهو مأخوذ عن رواية “عتبات البهجة” للكاتب إبراهيم عبد المجيد، ويظهر الفنان يحيى الفخراني- خلال العمل- في دور وكيل وزارة الصناعة الذي أصبح على المعاش، ويدخل في مفارقات كوميدية رفقة أحفاده ضمن الأحداث، وتورطه في عالم التكنولوجيا بسبب أحفاده ليصبح مُؤَثِّرًا شهيرًا (إنفلونسر).

 

المسلسل بطولة يحيى الفخراني، وجومانا مراد، وصلاح عبد الله، وعنبة، وخالد شباط، وصفاء الطوخي، وهنادي مهنا، وسما إبراهيم، وهشام إسماعيل، ووفاء صادق، وحازم إيهاب، ويوسف عثمان، وليلى عز العرب، وعلاء مرسي، وعلاء زينهم، ومحسن منصور، وعدد كبير من الفنانين، وهو سيناريو وحوار ومعالجة درامية مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.

ويعود يحيى الفخراني إلى الدراما الرمضانية مرة أخرى بعد غياب العامين الماضيين، إذ قدم آخر أعماله مسلسل “نجيب زاهى زركش” الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021 وشارك فى بطولته: أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفي، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسري، وحنان سليمان، وتميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، ومفيد عاشور، وعلاء زينهم، وزينب العبد، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

 

ويشهد المسلسل عودة يحيى الفخراني للتعاون مع المخرج مجدى أبوعميرة بعد 16 عامًا من آخر تعاون بينهما في مسلسل “يتربى في عزو”، حيث اجتمع الثنائي في مسلسلي “جحا المصري” عام 2002، و”يتربى في عزو” عام 2007، وحقق العملان نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيري، ليعود الثنائي للعمل سويًا مرة أخرى في مسلسل “عتبات البهجة”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button