محمود الخطيب: الأهلي والزمالك عنوان الكرة المصرية

عبّر محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي المصري عن سعادته بتواجده مع أعضاء مجلس إدارته في مقر نادي الزمالك اليوم، ووجه الشكر لمجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب.

وقال رئيس الأهلي خلال زيارته لنادي الزمالك: الزيارة تأجلت من قبل بسبب ظروف وفاة الوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي…

وأضاف: علاقة الأهلي مع الزمالك طيبة جداً ولها جذور كبيرة، وكلها احترام متبادل، حتى ولو حدثت في بعض الفترات أمور غير طبيعية وغير مألوفة، وعلاقة الناديين ليست وليدة اليوم ولكنها منذ تاريخ نشأة الناديين قبل أكثر من 100عام، وهى علاقة تمثل العنوان الرئيسي للكرة المصرية.

وتابع: التاريخ الرياضي شاهد كبير على مواقف كثيرة للأهلي والزمالك في خدمة الرياضة المصرية، وكان هناك احترام متبادل بين الأجيال السابقة في الناديين، وهناك منافسة شريفة في الملعب من أجل الفوز، ولكن المكسب الحقيقي أن نبحث أولا عن مصلحة مصر، وأن ننبذ التعصب.

وأشار الخطيب: أدعو جماهير الأهلي والزمالك وكل الجماهير المصرية والإعلام الرياضي، لوضع مصلحة مصر في المقدمة وقبل كل شيء.. أشكر مجلس إدارة نادي الزمالك على الدعوة الكريمة وحسن الاستقبال وندعوهم إلى زيارة الأهلي في وقت لاحق.
وكان وفد نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب والذي زار نادي الزمالك اليوم قد لاقى ترحيباً جماهيرياً ورسمياً كبيراً.

The post محمود الخطيب: الأهلي والزمالك عنوان الكرة المصرية appeared first on شبكة عصب الدولية الاخبارية.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى