“كريستيانو رونالدو ضيف”.. موعد عرض برنامج رامز جلال 2024

موعد عرض برنامج رامز جلال 2024، هو ما يتساءل عنه الكثير من المواطنين فى مختلف المحافظات، حيث ينتظر الكبير والصغير، برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال فى رمضان كل عام.

ونسرد لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، موعد عرض برنامج رامز جلال 2024، وتفاصيل المقلب وضيوفه، وذلك حيث نهتم بنشر كل ما يهم متابعينا فى كافة المجالات.

موعد عرض برنامج رامز جلال 2024

سوف يتم عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2024 “رامز قفل اللعبة”، بعد آذان المغرب في تمام الساعة 6:15 مساء ويمكنك مشاهدة إعادة برنامج رامز قفل اللعبة في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

القنوات الناقلة لبرنامج رامز قفل اللعبة

يبث برنامج رامز قفل اللعبة على قناة ام بي سي مصر ويمكنك مشاهدته من خلال ضبط التردد الذي نوضحه لكم فى التالي:- تردد قناة mbc مصر عبر النايل ساتتردد القناة: 12015.معدل الترميز: 27500.يكون معدل الاستقطاب: عمودي.أما معامل تصحيح الخطأ: 5/6.جودة القناة: HD

قناة MBC مصر عبر القمر عربسات

تردد القناة: 11919.معدل الترميز: 27500.يكون معدل الاستقطاب: أفقي.أما معامل تصحيح الخطأ: 5/6.جودة القناة: HD

تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد

تدور فكرة برنامج رامز رمضان 2024 حول استضافة الفنانين ونجوم الرياضة في مدينة ملاهي وبيت الرعب وتم ذلك البرنامج في مدينة دبي بالسعودية.

ضحايا برنامج رامز جلال في رمضان 2024

لم يتم الإعلان بشكل رسمي، ولكن بعض المصادر أعلنت عن قائمة ضيوف رامز جلال في رمضان 2024 وجاءت كما يلي:عمرو يوسف.كريستيانو رونالدو أمام عاشور.علي البلهيني.رضا عبد العال.محمد عبد المنعم.حنان مطاوع.غادة إبراهيم.محمود كهربا.أحمد عبد القادر.الحكم نور الدين.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button