الصفقة الجديدة تنهي أزمة كهربا وموديست في الأهلي

12:17 م | الإثنين 19 فبراير 2024

محمود كهربا وموديست في مران الأهلي

يواجه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة قوية في خط هجومه، قبل المباراة المرتقبة أمام فريق ميدياما الغاني، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

جاهزية وسام أبو علي تساعد في حل أزمة كهربا وموديست

الأزمة تتمثل في احتمالية غياب ثنائي قلب الهجوم محمود عبد المنعم «كهربا»، والفرنسي أنتوني موديست؛ عن رحلة الأهلي إلى غانا، لمواجهة فريق ميدياما، يوم الجمعة المقبل؛ إذ يرتبط الأول بحفل زفاف شقيقه خلال اليومين المقبلين، وطلب الآخر السفر إلى بلاده، بسبب أزمة طارئة له في بلاده.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أن الجهاز الفني متحفظ بشدة على غياب الثنائي، عن رحلة الفريق إلى غانا، المقررة عصر الأربعاء المقبل، خاصة أن الفريق في حاجة ماسة لجهود جميع لاعبيه، لحسم التأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد المصدر، أن المحاولات ما زالت جارية بين الثنائي والجهاز الفني، لحسم الموقف النهائي بين الطرفين، بما يضمن عدم المساس، أو تأثر الفريق في مباراته المقبلة أمام ميدياما الغاني.

وسام أبو علي يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية 

وأشار إلى أن حالة المهاجم الجديد وسام أبو علي، الذي يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية، هي من ستحدد بشكل كبير موقف الثنائي، من الموافقة على طلبهم بالغياب عن رحلة الفريق الأول إلى غانا.

ولفت المصدر إلى أن موقف بيرسي تاو من الإصابة التي يعاني منها، سيكون لها دور مهم في الموافقة على غياب الثنائي، بسبب إجادة اللاعب الجنوب أفريقي اللعب في مركز المهاجم.

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button