الخطيب يوجه رسالة لجماهير الأهلي والزمالك

أكد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على العلاقات الطيبة بين قطبي الكرة المصرية، مُشيرًا إلى سعادته الكبيرة بالحضور إلى مقر الزمالك، تلبية لدعوى حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء.

وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد أعلن عن زيارة نادي الزمالك؛ تلبية للدعوة التي تلقاها قبل فترة من مجلس إدارة الأبيض، برئاسة حسين لبيب.

تأتي هذه الزيارة الودية ترسيخًا للعلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما العريقة على مر العصور والأجيال.

وقال الخطيب في تصريحاته: “الزيارة تأخرت بسبب ظروف وفاة العامري فاروق، وكان لا بد من تأجيل الزيارة، لكن نتواجد الآن في ظروف أفضل، وتلبية دعوة نادي الزمالك”.

وتابع: “نرى شيئًا مهمًا كمجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة لكل المنتمين لنادي الزمالك والنادي الأهلي، طوال العمر العلاقة طيبة وكبيرة ولها جذور كبيرة وبيننا احترام متبادل حتى لو حدثت أمور غير طبيعية وغير مألوفة”.

وأضاف: “ولكن ستظل علاقة الزمالك والأهلي ليست وليدة اليوم، علاقة الزمالك والأهلي من تاريخ نشأة الناديين قبل أكثر من 100 عام، هى علاقة تمثل العنوان الرئيسي للكرة المصرية”.

وشدد: “تواجدنا اليوم ما هو إلا حلقة من حلقات بناء العلاقات الطيبة بين الناديين من أجيال سابقة، أجيال عظيمة ربطت علاقة بين الناديين وستظل”.

وأردف: “التاريخ الرياضي شاهد على مواقف كثيرة بين الأهلي والزمالك في خدمة الرياضة المصرية على مدار الأجيال.. وكان هناك احترام متبادل”.

واختتم: “يجب أن يعي الجميع أنها رياضة ونتنافس منافسة شريفة وهو أمر طبيعي وحق مشروع أن يبحث كل ناد عن الانتصار، ولكن الانتصار الأهم هو البحث عن مصلحة البلاد ونبذ التعصب بين الجماهير”.

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button