نجم الزمالك يستقر على الاعتزال نهاية الموسم

10:52 ص | الإثنين 19 فبراير 2024

فريق الزمالك

تعرض محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها في الفترة الأخيرة، حسبما أعلن الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق.

محمد عبد الشافي يدرس الإعتزال بعد إصابته بالرباط الصليبي

وكشف مصدر مقرب من اللاعب محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر للفريق، عن أن اللاعب اتسقر على قرار اعتزال كرة القدم، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

واشار المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إلى أن محمد عبد الشافي تحدث مع المقربين منه، واتخذ القرار بداخله، على أن يعلن عنه في الوقت المناسب، والأقرب بعد إجراء الجراحة.

يذكر أن محمد عبد الشافي قد أعلن اعتزاله من قبل، لكنه تراجع، بعدما وجد أن الزمالك في حاجة لخدماته، بسبب أزمة إيقاف القيد التي كان يعاني منها الفريق، إلا أن الإصابة الحالية أنهت مشواره مع الفريق الأبيض.

الزمالك ضد الإسماعيلي في دوري NILE

ويحل فريق الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، ضيفا على الإسماعيلي، في السابعة مساء اليوم الاثنين، باستاد الإسماعيلية، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري.

ويخوض الزمالك المباراة، بقائمة تضم كلا من: محمد عواد ومحمد صبحي ومعاذ علاء الدين، وعمر جابر وحمزة المثلوثي ومحمود علاء وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري، ونبيل عماد دونجا ومحمد أشرف «روقا»، ومحمد شحاتة وترافيس موتيابا وسيف جعفر وناصر ماهر وسيد عبد الله «نيمار»، وإبراهيما نداي وعبد الله السعيد وأحمد مصطفى «زيزو»، ومحمود عبد الرازق «شيكابالا»، وسيف الدين الجزيري ويوسف إبراهيم «أوباما».

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button