خالد يوسف: ما يحدث في المملكة و«موسم الرياض» يجب الاحتفاء به عربياً

حل المخرج خالد يوسف ضيفاً على الإعلامية جومانا بوعيد، في حلقة جديدة من برنامج “يلا نحكي”، الذي يُعرض موسمه الثاني أسبوعياً كل أحد في التاسعة مساءً بتوقيت المملكة على قناة LBC الفضائية التابعة لمجموعة قنوات روتانا.

وأوضح خالد يوسف أن فيلمه الجديد «الاسكندراني» بمجرد عرضه في صالات السينما أصبح ملك للجمهور والنقاد، وأنه لم ينزعج من انتقاد طارق الشناوي للعمل، مبيناً أن المتلقي هو الأهم بالنسبة له، والعمل لم يكن مغامرة والتحدي في الفن واجب.

وذكر خالد أن ما يحدث في المملكة ضمن «موسم الرياض» يجب الاحتفاء به على المستوى العربي، لاسيما وأن الآفاق مفتوحة لاستقبال الفنون من كل العالم العربي ومن العالم، مشيراً إلى أن النهضة الفنية في المملكة جيدة جداً.

وكشف أنه قدم العديد من النجوم في بداية موهبتهم بأفلامه مثل هاني سلامة وسمية الخشاب وعمرو سعد، وأنه سعيد جداً بهذه الأسماء، متمنياً أن يعملوا على نفس الخط، وذكر أنه يعتز بأربعة أفلام في حياته المهنية وهي: حين ميسرة، دكان شحاتة، كف القمر، وهي فوضى.

وأضاف المخرج خالد يوسف أن العمل في السينما متعب ورغم ذلك هو من أجمل الأعمال في العالم، والصدفة التي جعلته يقابل المخرج الراحل يوسف شاهين ليتحول إلى الإخراج السينمائي، وتمنى أن يسير ابنه على خطاه مع شاهين في مسيرته، لاسيما وأنه شاركه في مسلسله الأخير “سره الباتع” تحت التدريب.

ويواصل برنامج البودكاست (يلا نحكي) الذي حقق حضوراً كبيراً في موسمه الأول، تقديم مجموعة من القصص والحكايات الخاصة والمهنية لعدد من المشاهير والنجوم العرب المؤثرين، وذلك ضمن سلسلة من اللقاءات الحصرية، والحوارات غير التقليدية الصادقة والصريحة، في قالب وأسلوب وشكل ومضمون يسلط الضوء على القصص الملهمة والمؤثرة.

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button