قبل جوزيه جوميز.. ماذا فعل المدربين البرتغاليين في أولى مبارياتهم مع الزمالك؟

08:17 ص | الإثنين 19 فبراير 2024

جوزيه جوميز

يخوض البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أولى مبارياته مع الفريق الأبيض، عقب توليه المسؤولية، حينما يحل ضيفًا على الإسماعيلي في استاد الإسماعيلية، خلال لقاء الفريقين بالجولة 13 من منافسات دوري NILE.

ويستهدف جوميز الفوز في المباراة وتحقيق 3 نقاط غالية في بداية مشواره مع الفريق الأبيض، للحصول على ثقة الجماهير في المباريات المقبلة.

ويعد مدرب الزمالك الجديد، البرتغالي السادس الذي يقود الزمالك، وسبقه 5 مدربين، شهدت مبارياتهم الأولى في تدريب «الأبيض»، الفوز مرتين، والتعادل مثلهما، وخسارة لقاء وحيد.

نيلو فينجادا وخسارة من الأهلي بضربات الترجيح

وكان نيلو فينجادا، أول مدرب برتغالي يقود الزمالك، وذلك في موسم 2003-2004، وكانت أول مباراة له أمام الأهلي في كأس السوبر المصري، وتعادل الفريقان سلبيًا، قبل أن يحسم «الأحمر» المباراة بضربات الترجيح.

مانويل كاجودا والفوز على الاتحاد

تولى مانويل كاجودا تدريب الزمالك في فبراير 2006، وقاد الزمالك في مباراة الاتحاد السكندري، التي انتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة.

تعادل في أول مباراة لجايمي باتشيكو

وتعادل جايمي باتشيكو في أول مباراة له بولايته الأولى، في موسم 2014-2015، أمام وادي دجلة، سلبيا بدون أهداف.

فوز في أول مباراة لجوسفالدو فيريرا

وفي أول مباراة لجوسفالدو فيرايرا في ولايته الأولى بتدريب الزمالك، في موسم 2014-2015، في الجولة 23، وفاز الفريق وقتها بهدفين دون رد أمام الداخلية.

إيناسيو وخسارة من إنبي

في موسم 2016-2017، تعاقد الزمالك مع البرتغالي أوجستو إيناسيو، قبل لقاء الجولة 24، وخسر الفريق معه أول مبارياته أمام إنبي، بهدفين دون رد.

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button