ثروت سويلم يكشف موعد إنهاء الدوري

كشف ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المسابقات لديه العذر تمامًا في ظل وجود متغيرات بشكل واضحة، ومخاطبات الاتحاد الإفريقي بشأن مواعيد مباريات الأندية المصرية، موضحًا بأن الأزمة دائمًا في المواعيد التي يعلنها الكاف من وقت لآخر، لذلك أصبح من المستحيل إنهاء الدوري في نهاية يوليو.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: “بالتأكيد نتمنى نجاح حسن حسن مع منتخب مصر، ولذلك نسعى لتنفيذ جميع متطلباته، هناك مدربين أجانب كنا نوفر لهم كل شيء، لذلك عندما يأتي مدرب مصري وأسطورة مثل حسام حسن، علينا توفير كل شيء له”.

وأضاف: “وافقنا على مطالب حسام حسن بشأن المعسكرات المقبلة، وعامر حسين لا يجامل أي طرف ولكنه (معذور)، لأنه دائما يتخيل أن الظروف تسير وفقا للجدول الموضوع مسبقا لكن تحدث متغيرات بشكل مستمر، كما تأجيل أي مباراة لـ الأهلي أو الزمالك تُربك باقي المباريات في الجدول”.

وأكمل: “الأجهزة الأمنية حريصة على سلامة الجماهير، وفي حالة التزامهم سوف تزيد الأعداد، ونتمنى استمرار الزيادة ليعود العدد كاملًا في الموسم المقبل”.

وأتم: “شيء محترم للغاية من مجلس الأهلي، زيارة نادي الزمالك، وكانت الزيارة ستحدث منذ فترة لولا الظروف الأخيرة الخاصة بالراحل العامري فاروق، ونتائج الزيارة سوف تظهر في التعامل وسعر اللاعبين والتنقلات بين الأندية”.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

يبحث عشاق كرة القدم المصري والعربية عن موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، وتعتبر مباراة الزمالك والإسماعيلي من قمم الدوري المصري عبر التاريخ ويبحث كل فريق عن الفوز في مباراة اليوم لحساب الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري المصري، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

تقام مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم الإثنين في قمة الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري المصري في تمام السابعة مساء ويستضيف ملعب الإسماعيلية مواجهة اليوم بين الزمالك والإسماعيلي.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

تبث مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم الإثنين في قمة الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري المصري عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي وبتعليق أيمن الكاشف.

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button