الوطن سبورت | رابطة الأندية تكشف عن أزمة كبيرة حول موعد إنهاء بطولة الدوري


06:25 ص | الإثنين 19 فبراير 2024

كشف ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المسابقات لديه العذر تمامًا في ظل وجود متغيرات بشكل واضحة، ومخاطبات الاتحاد الإفريقي بشأن مواعيد مباريات الأندية المصرية، موضحًا بأن الأزمة دائمًا في المواعيد التي يعلنها الكاف من وقت لآخر، لذلك أصبح من المستحيل إنهاء الدوري في نهاية يوليو.

وقال «سويلم»، في تصريحات تليفزيونية: “بالتأكيد نتمنى نجاح حسن حسن مع منتخب مصر، ولذلك نسعى لتنفيذ جميع متطلباته، هناك مدربين أجانب كنا نوفر لهم كل شئ، لذلك عندما يأتي مدرب مصري وأسطورة مثل حسام حسن، علينا توفير كل شئ له”.

سويلم: وافقنا على مطالب حسام حسن بشأن المعسكرات المقبلة

وأضاف: “وافقنا على مطالب حسام حسن بشأن المعسكرات المقبلة، وعامر حسين لا يجامل أي طرف ولكنه (معذور)، لأنه دائما يتخيل أن الظروف تسير وفقا للجدول الموضوع مسبقا لكن تحدث متغيرات بشكل مستمر، كما تأجيل أي مباراة لـ الأهلي أو الزمالك تُربك باقي المباريات في الجدول”.

وأكمل: “الأجهزة الأمنية حريصة على سلامة الجماهير، وفي حالة التزامهم سوف تزيد الأعداد، ونتمنى استمرار الزيادة ليعود العدد كاملًا في الموسم المقبل”.

وأتم: “شئ محترم للغاية من مجلس الأهلي، زيارة نادي الزمالك، وكانت الزيارة ستحدث منذ فترة لولا الظروف الأخيرة الخاصة بالراحل العامري فاروق، ونتائج الزيارة سوف تظهر في التعامل وسعر اللاعبين والتنقلات بين الأندية”.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى