قبل قمة النار.. ريفربليت يتعثر أمام بانفيلد في رابطة الدوري الأرجنتيني

05:12 ص | الإثنين 19 فبراير 2024

مباراة ريفربليت وبانفيلد

تعادل ريفربليت، إيجابيا مع بانفيلد، بنتيجة 1-1 على ملعب «ماس مونومنتال»، في الجولة الجولة السادسة من كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد ريفر بليت، إلى النقطة 12 في المركز الثاني بالمجموعة الأولى من كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، فيما احتل بانفيلد، المركز الـ13 وقبل الأخير بـ3 نقاط. 

موعد مباراة القمة بين ريفربليت وبوكا جونيورز

ومن المقرر أن يلتقي ريفربليت مع غريمه الأزلى بوكا جونيورز في الجولة السابعة من كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين التي تحمل اسم «جولة الديربيات» في مباراة يطلق عليها البعض، قمة الأرض أو قمة النار.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ4 دقائق، افتتح بريان جالفان، لاعب بانفيلد، التسجيل في مرمى ريفربليت بتسديدة بقدم اليسرى من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء على إثر أسيست من برونو سيبولفيدا  لتسكن منتصف المرمى.

وشهدت الدقيقة 90 من أحداث الشوط الثاني، إحرز بابلو سولاري لاعب ريفر بليت هدف التعادل برأسية من منتصف منطقة الجزاء على إثر تمريرة عرضية إيسكوييل باركو، لتسكن الزاوية اليمنى السفلية لحارس بانفيلد.

وتنطلق قمة الأرض بين ريفربليت وبوكا جونيورز مساء يوم 25 فبراير الجاري على ملعب «ماس مونومنتال».

ورغم تواجد الفريقان في مجموعتين مختلفتين في كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين إلا أن الجولة السابعة من البطولة لها طابع استثنائي إذ تشهد مباراة خاصة بين 8 منافسين كبار من أهمها وأشهرها، بين البوكا والريفر بهدف زيادة المشاهدين، وجذب الاهتمام بالدوري عالميا.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى