بايرن في أزمة بعد خسارة ثالثة تواليا بسقوطه أمام بوخوم 2 – 3

الخسارة ستزيد من الضغوطات على كاهل مدرب بايرن توماس توخل

ألحق بوخوم بنظيره بايرن ميونيخ بطل ألمانيا خسارة ثالثة تواليا في مختلف المسابقات بعد أن تغلب عليه بنتيجة 3-2 ضمن المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وبات الفريق البافاري، بطل الدوري في المواسم الـ 11 الأخيرة، متخلفا بفارق 8 نقاط عن باير ليفركوزن المتصدر الذي بات أقرب من أي وقت مضى لإحراز اللقب للمرة الأولى في تاريخه بعدما فاز فريق المدرب الإسباني شابي ألونسو على هايدنهايم 2 – 1 السبت ليحافظ على سجله الخالي من أي هزيمة هذا الموسم.

وستزيد الخسارة من الضغوطات على كاهل مدرب بايرن توماس توخل حيث يعيش بايرن ازمة غير مسبوقة، إذ إنها المرة الاولى التي يخسر فيها ثلاث مباريات على التوالي منذ العام 2015.

والمفارقة أن بايرن كان قد هزم بوخوم ذهابا بشكل ساحق 7-0.

وسجّل أهداف بوخوم الياباني تاكومو إسانو (38) وكيفن شلوتيربيك (44) وكيفن ستوغر (78)، بعدما كان جمالا موسيالا منح بايرن التقدم (14).

بفوزه هذا، تقدم بوخوم الى المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة.

News

أثناء المباراة بين بايرن ميونيخ وبوخوم. (رويترز)

دخل بايرن إلى المباراة وظهره إلى الحائط بعد خسارتين متتاليتين، ومنحه موسيالا بداية طيبة بهدف مبكر بتسديدة صاروخية من داخل المنطقة في اعلى المرمى (14).

لكنّ ردّ بوخوم جاء قويًا وقبل نهاية الشوط الأول، بهدفين، الأول عبر الياباني أسانو، الذي استفاد من بطء دفاعي كبير لدى الضيوف، وتقدم ثمّ سدّد كرة زاحفة على يمين الحارس مانويل نوير (38)، قبل ان يُشعل شلوتيربك فرحة جماهير أصحاب الأرض بهدف التقدم قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول من كرة رأسية اثر ركلة ركنية (44).

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button