طريقة عمل اللانشون البيتي بالجبنه المثلثات.. عشان أولادك

طريقة عمل اللانشون البيتي بالجبنه المثلثات، هو ما يبحث عنه الكثير من الأمهات من أجل صناعته بالمنزل بدلا من شراءه فى ظل الأسعار التي ارتفعت بشكل كبير، حيث تم زيادة أسعار السلع الغذائية بصورة كبيرة.

طريقة عمل اللانشون البيتي بالجبنه المثلثات

ونعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، طريقة عمل اللانشون البيتي بالجبنه المثلثات، حيث نهتم بنشر كل ما يهم متابعينا فى كافة المجالات.

طريقة عمل اللانشون البيتي بالجبنه المثلثات

إليكم مقادير طريقة عمل اللانشون البيتي بالجبنة المثلثات:3 قطع من الجبنة المثلثات.3 بيضات.3 ملعقة كبيرة من الدقيق الأبيض الفاخر.1/2 كوب من الزيت النباتي.نصف ملعقة كبيرة من البابريكا.نصف ملعقة كبيرة من الفلفل الأسود.نصف ملعقة صغيرة من الحبهان البودرة.1 فص صغير من الثوم.1 مكعب مرقة دجاج أو لحمة حسب الرغبة.1 ملعقة كبيرة من البصل البودرة.

طريقة عمل اللانشون البيتي بالجبنه المثلثات

نوضح لكم طريقة عمل اللانشون البيتي بالجبنه المثلثات، فيمكنك اتباع الخطوات التالية:-– في الخلاط، قم بوضع الزيت مع الجبنة المثلثات، والبيض والدقيق، واضرب جيداً حتى يمتزج المكونات بشكل جيد.– أضف الملح والفلفل الأسود، والبابريكا، و المرقة مع البهارات المذكورة ضمن مقادير السابقة.– ثم ضع قطعة من الورق الفويل، داخل قالب كيك مستطيل الشكل.– قم بوضع خليط عمل اللانشون بالجبنة المثلثات– أضف ضيف 2 كوب من الماء المغلي في وعاء عميق، وبعد ذلك نضع بداخله رول اللانشون.– اترك اللانشون لمدة ساعة على النار حتى ينضج جيداً.– نخرج اللانشون البيتي من الماء المغلي.– نحتفظ باللانشون في الثلاجة لمدة ليلة كاملة – عليك بعد ذلك أن تقطع اللانشون إلى شرائح، ويتم تناولها بألف هنا.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: عائد كبير.. أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم لمدة سنة

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button