قرض بنك ناصر ٨٠ ألف بدون فوائد.. فرصة العمر

دائما ما يعمل بنك ناصر على تقديم الكثير من المزايا فى القروض التي يتيحها، من أجل توفير حياة كريمة للمواطنين، ومساعدتهم بشكل أو بآخر.

ويأتي قرض بنك ناصر ٨٠ ألف، من الفروض التي تأتي لتيسير القروض، ويتساءل من الأشخاص خلال الفترة الأخيرة عنه، وخاصة المقبلين على الزواج، حيث يعمل بنك ناصر على تسهيل الزواج بقرض بدون فوائد.

ونعرض لكم من خلال موقعنا، تفاصيل القرض وكيفية الحصول عليه، حيث نحرص على نشر كل ما يهم متابعينا فى كافة المجالات.

قرض بنك ناصر ٨٠ ألف

تستطيع الحصول على قرض بنك ناصر من خلال الخطوات التالية:-– إحضار صورة بطاقة الرقم القومي– إحضار الرقم التأميني والضامن.– بيان مفردات المرتب أو المعاش للمقترض، ومرتب الضامن.– ويتم تقديم اصل وثيقة الزواج عقد قران أو الطوائف المسيحية ويشترط ألا تزيد مدته عن سبع سنوات.– قدم إيصالات غاز أو كهرباء قد تم سدادها فى الفترة الأخيرة د، فترة لا تزيد عن 3 أشهر.

خطوات الحصول على قرض ناصر

– توجه للبنك وقدم طلب لفرع البنك وسوف تحصل على نموذج من أجل استيفائه من الجبهة المختصة بتسوية المعاش.-قم بفتح حساب جاري ويتم تحويل القسط الشهري من خلاله.– قم بتقديم طلب للحصول على القرض بنسبة 2% من القيمة الخاصة بالتمويل.

المستحقون لقرض ناصر

يخصل على قرص ال80 الف فئات معينة وهم: أصحاب المعاشات، أصحاب المرتبات، وورثة المعاشات.ويشترط لـ أصحاب الرواتب ألا تقل مدة الخدمة الفعلية عن ثلاث سنوات ويتم تقديم ضامن من العاملين بالجهاز الإداري للدولة وتحويل القسط أو المرتب على البنك.وبخصوص أصحاب المعاشات، فيجب ألا تقل مدة الخدمة الفعلية عن عشرون عاما، ويتم تحويل القسط أو المرتب على بنك ناصر.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: موعد انتهاء شهادة 27 من بنكي مصر والأهلي

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button