موعد انتهاء شهادة 27 من بنكي مصر والأهلي

موعد انتهاء شهادة 27.. سؤال متداول عبر محركات البحث وخلال مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما نكشف لكم عنه من خلال موقعنا فى السطور التالية.

موعد انتهاء شهادة 27

بنكا الأهلي المصري ومصر قد اعلنا فى وقت سابق عن إصدار شهادات جديدة ومدتها سنة بعائد يصل إلى 27% يصرف في نهاية مدة الشهادة، أو بعائد يبلغ 23.5 % يصرف شهرياً.

جدير بالذكر أن الشهادة الادخارية تصدر بفئات 1000 جنيه ومضاعفاتها ويستهدف البنكين من تلك الشهادة الجديدة بالغين وقصر، مصريين وأجانب.

موعد انتهاء شهادة 27

وأكد محمد الاتربي، رئيس اتحاد بنوك مصر، أن موعد انتهاء شهادة 27 لم يتم تحديده حتى الآن، لكنها متوفرة فى الشهر الجاري.

التجاري الدولي CIB يرفع أسعار الفائدة على الودائع

وفى سياق آخر، قرر البنك التجاري الدولي CIB، رفع سعر الفائدة لتكون 6%، وذلك على الودائع لأجل المقدمة للأفراد العاديين.

جاء ذلك وفقا لما تم نشره على الموقع الإلكتروني الخاص ببك CIB، أمس الأربعاء، وبعد قرارات البنك التجاري الدولي بعدما رفع البنك المركزي سعر الفائدة 2% في آخر اجتماع له، وإليكم التفاصيل الخاصة بالحسابات المتواجدة.

تم رفع سعر الفائدة بنسبة من 2% إلى 3.5% على 3 أنواع من حسابات التوفير، وهم كالتالي: – “everydaysavers”– “wellsavers”– ” Beday”وعادة ما يفضل العملاء اللجوء إلى الودائع الأجل التي تكون من يوم إلى سنة أو أكثر، من أجل الحصول على عائد على مدخراتهم في فترة زمنية قصيرة.وتتميز تلك الودائع بسهولة كسرها من ثاني يوم ربطها دون التقيد بمرور 6 شهور على ربطها مثل شهادات الادخار.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: زيادة المعاشات مارس 2024.. “إليك موعد الصرف”

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button