«ابعد عن العطور».. 5 هدايا لا تصلح لعيد الحب

نقف اليوم على أعتاب الدخول في عيد الحب 2024، وفي هذا الصدد يحرص كل رجل على شراء هدية مناسبة لزوجته أو لخطيبته أو حبيبته فى عيد الحب أو الفلانتين، ولكن قد يخطئ البعض اختيار الهدية والتى تتسبب لها فى الشعور بالانزعاج.

ويستعرض « الأسبوع» في السطور التالية هدايا لا يفضل أن يشتريها الرجل للمرأة فى عيد الحب، وفقاً لما ذكره موقع «bindolabs».

هدايا لا يفضل أن يشتريها الرجل للمرأة في الفلانتين

وتتمثل الهدايا التي لا يفضل أن يشتريها الرجل للمرأة في الفلانتين، فيما يلي:

1) أجهزة منزلية

لا يفضل شراء أجهزة كهربائية، سواء منزلية أو خاصة بالعناية بالشعر، كهدية للمرأة في عيد الحب، مثل الثلاجة أو المكنسة أو الميكروويف أو حتى مجفف شعر، لأنها خالية من المشاعر وفي نفس الوقت تخبرها بطريقة غير مباشرة أن عليها العناية بنفسها وبمنزلها.

2) معدات اللياقة البدنية

ويفضل استبعاد معدات اللياقة البدنية من قائمة هدايا عيد الحب، حيث تخبر المرأة بأنها سمينة ويجب عليها أن تتبع نظام غذائي لإنقاص وزنها، وهذا يزعج المرأة.

هدايا الفلانتين3) كتاب الطبخ

من ناحية أخرى يفضل استبعاد كتب الطبخ من قائمة هدايا عيد الحب أيضاً، لأنها بمثابة رسالة للمرأة يجب أن تتعلم فن الطهي لعدم إجادتها له.

4) العطور

ومن الأفضل تجنب شراء العطور كهدية في أي مناسبة، خاصة فى عيد الحب، لأنها أيضاً بمثابة رسالة غير مباشرة بأنها يجب أن تهتم بنفسها وتتعطر طوال الوقت.

5) أدوات المكياج

فيجب تجنب شراء أدوات المكياج المختلفة كهدية للمرأة في عيد الحب، حيث تعد بمثابة رسالة غير مباشرة لها بأنها يجب أن تهتم بتزيين نفسها بالمكياج.

اقرأ أيضاًعيد الحب 2024.. رسائل رومانسية للتهنئة بالفلانتين

عيد الحب 2024.. أبراج لا تحب الاحتفال بالفلانتين

استمرار احتفالات عيد الحب بفنادق الغردقة

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button