خلي بالك| قطع الكهرباء عن عدة مناطق ببني سويف اليوم

قرر قطاع توزيع كهرباء بنى سويف، فصل التيار الكهربائي بداية من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 12 ظهرا اليوم الاثنين، عن عدة مناطق بمدينة بنى سويف، لإجراء الصيانة اللازمة لبعض المُغذيات ورفع كفاءة الشبكات والمحولات.

وأوضح قطاع الكهرباء، ببنى سويف أنه تقرر فصل التيار اليوم الاثنين، عن مغذى طريق الفيوم والذى يخدم مناطق الأزهري من بعد الكنيسة وحتى نهاية الشارع بطريق الفيوم، منطقة الكوم الأحمر من طريق الفيوم، مركز الرواد للعيون، مستودع الأزهري، طريق الفيوم القديم، كوبرى الفيوم والمنطقة المجاورة، محطة الغاز الطبيعي، عزبة حسن عيسى.

جدول تخفيف الأحمال في رمضان 2024

بدأ البحث عن جدول تخفيف الأحمال في رمضان، ومدة قطع الكهرباء في الشهر الكريم ، هل ستكون نهارا أم ليلا، وهل سيتم تخفيف المدة أم ستظل كما هي؟.

جدول تخفيف أحمال الكهرباء في رمضان بالمحافظات اهم ما يبحث عنه الملايين، مع اقتراب الشهر الكريم، إذ يبدأ بعد نحو 33 يومًا، تحدديا يكون أول يوم الاثنين الموافق 11 من شهر مارس المقبل 2024.

جدول تخفيف الأحمال في رمضان 2024

وتداولت بعض المواقع ، وعدد من رواد مواقع السوشيال ميديا أنباء حول تقليل مدة تخفيف الأحمال لتكون ساعة واحدة في الشهر الكريم بدلًا من ساعتين التي يتم تطبيقها حاليا، على أن تكون خلال ساعات النهار فقط ، ولكن ما حقيقة هذه الأنباء؟.

جدول تخفيف الأحمال في رمضان بالمحافظات 

وعن جدول تخفيف الأحمال في رمضان بالمحافظات وتفاصيل الخطة المتوقعة، فرصدت الأنباء المتداولة عدم تخفيف أحمال الكهرباء في أوقات الليل خلال شهر رمضان المقبل، على ان يكون من الساعة 11 صباحًا وحتى 5 عصرًا لمدة ساعة واحدة، وآخر ساعة لتخفيف الأحمال ستكون نهارًا.

جدول تخفيف الأحمال في شهر رمضان 

وحتى الآن لم يصدر أي بيان رسمي أو تصريح من أي مسؤول في الحكومة ، عن جدول تخفيف الأحمال في رمضان بالمحافظات ـ سواء وزارة الكهرباء أو مجلس الوزراء أو شركات توزيع الكهرباء التسع.

يذكر أنه يوم الخميس 25 يناير الجاري عادت شركات التوزيع التسع على مستوى الجمهورية إلى العمل بمواعيد انقطاع الكهرباء السارية منذ بداية الشهر، والتي تم العمل بها قبل بدء امتحانات نصف العام مراعاة لظروف الامتحانات والطلاب في الفصل الدراسي الأول.

ومن يوم الخميس الموافق 25-1-2024 جرى تطبيق تخفيف الأحمال من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 5 مساء لمدة ساعتين النحو التالي:

من الساعة 11 إلى الساعة 1 مساءمن الساعة 1 مساء إلى الساعة 3 مساء.من الساعة 3 مساء إلى الساعة 5 مساء.

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button