أول قرار من مدرب شباب بلوزداد استعدادا لمباراة الأهلي.. ما علاقة الطعام؟

09:59 م | الأحد 11 فبراير 2024

الأهلي وشباب بلوزداد

أكد البرازيلي ماركوس باكيتا، المدير الفني لفريق شباب بلوزداد الجزائري، أنهم سيبدأو الاستعداد لمباراة الفريق أمام الأهلي، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب فوز الفريق على اتحاد واد سوف، في مسابقة الدوري الجزائري.

وقال «باكيتا» في تصريحات للموقع الرسمي لنادي شباب بلوزداد: «لدينا الوقت الكافي للإعداد لمباراة الأهلي، ولدينا مباراة قوية سنعد لها جميع اللاعبين».

وأضاف مدرب شباب بلوزداد: «اللاعبون سيظلوا وقت أطول في الفندق، ليأكلوا بشكل جيد، ويرتاحوا، كما يمكنهم التدريب أكثر لهذه المباراة المهمة».

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ويلتقي الأهلي مع شباب بلوزداد، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، في لقاء الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب المجموعة الرابعة وصدارة الأهلي

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المجموعة الرابعة، برصيد 5 نقاط، من 3 مباريات، بعد تأجيل مباراة شباب بلوزداد، نظرا لمشاركة «الأحمر» في كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية، بفارق الأهداف عن يانج أفريكانز التنزاني.

ويحتل شباب بلوزداد المركز الرابع في المجموعة، برصيد 4 نقاط، وله مباراة مؤجلة أمام الأهلي، خلف ميدياما الغاني، بفارق الأهداف.

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button